الاخباربلايستيشن 4

لعبة Horizon: Zero Dawn كانت “مملة” خلال مرحلة التطوير و مفاجأة Guerrilla Games التي لا نعرفها من قبل..

تعد لعبة الار بي جي و العالم المفتوح Horizon: Zero Dawn واحدة من اقوى العناوين التي صدرت على جهاز البلايستيشن 4 و نجحت اللعبة في ان تصنع ايقونة جديدة تنضم الى ايقونات جيل البلايستيشن المعروفة و ايضا هذا النجاح كان يوازيه نجاح تجاري حيث تمكنت اللعبة من بيع 7.6 مليون نسخة على جهاز البلايستيشن 4 منذ اطلاقها العام الماضي.

اليوم تنكشف لنا تفاصيل جديدة لم نكن نعلم بها من قبل و هذه التفاصيل جائت من خلال مؤتمر Nordic Game الذي انطلق الاسبوع الماضي حيث تحدثت المنتجة المنفذة للعبة انجي سمايت حول بعض التفاصيل التي قد تكون صادمة للبعض.

في البداية قالت انجي ان عالم اللعبة كان ضخم جدا و التجول فيه كان ممل و شبه مستحيل في بعض الاحيان بسبب بعد المسافات حيث كان حجم خريطة اللعبة اكبر من مجموع خرائط كل من World of Warcraft و Grand Theft Auto: San Andreas و Grand Theft Auto V متحدة معا و يمكنكم ان تشاهدوا الصورة التي تظهر حجم خريطة اللعبة و مقارنتها مع خرائط الالعاب المذكورة.

ايضا قالت انجي بان السنتان الاولى من تطوير اللعبة كانت مملة و متعبة خصوصا ان سوني كانت متشككة في نجاح اللعبة و اعطائها الضوء الاخضر من اجل دخول مرحلة التطوير النهائية و لكن في تلك اللحظة تدارك فريق التطوير الامر و قام بتقليص حجم الخريطة و التركيز على اسلوب اللعب بشكل اكبر و في النهاية تكونت لنا Horizon: Zero Dawn بشكلها الحالي.

ايضا كشفت انجي ان لعبة Horizon: Zero Dawn لم تكون اللعبة الوحيدة التي يعمل عليها الاستيديو في ذلك الوقت بل كانت هناك لعبة اخرى تدعى Dark Silence و هي لعبة اركيدية من نوع beat-em-up و لكن عندما قررت سوني الاختيار بينهما وقع الاختيار على لعبة Horizon: Zero Dawn ليصب فريق التطوير كل تركيزه عليها.

اذا رغم ان سوني كانت متخوفة من اللعبة في البداية لكن الاختيار وقع عليها في النهاية و يبدو خلال البداية و النهاية بذل فريق التطوير جهود كبيرة في العمل على اللعبة من اجل ارضاء سوني لتختارها لتكون مشروعهم الناجح الثاني بعد لعبة Killzone.

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار