شاهد فيديو الليلة الافتتاحية – Gamescom 2022 كامل هنا..

اليوم سيكون موعدنا مع احد ابرز فعاليات العاب الفيديو السنوية، حدث Gamescom 2022 الذي سينطلق في البداية من خلال فعاليات الليلة الافتتاحية Opening Night Live 2022 التي سنشهد من خلالها الكشف عن الكثير من العناوين الجديدة والمعلن عنها كذلك.

موعد فعاليات الليلة الافتتاحية – Gamescom 2022

الليلة الافتتاحية ONL التي سيقدمها لنا الاعلامي الشهير جيف كيلي، ستنطلق الليلة في تمام الساعة 8:00 من مساء اليوم الثلاثاء 23 اغسطس 2022، بتوقيت مكة.

سيتم بث فعاليات الحدث من خلال قنوات ومنصات التواصل الاجتماعي ويوتيو وتويتش بشكل كامل قبل ان تبدأ فعاليات الحدث الاستعراضية على ارض المعرض بحضور عدد كبير من المؤثرين والاعلامين في مسرح مايكروسوفت في لوس انجلوس.

حسب ما تم الاعلان عنه على لسان مقدم الحدث كيلي، فسوف يمتد البث المباشر لما يقارب الساعتين ابتدأ من الساعة 8 وحتى الساعة 10 من مساء اليوم.

روابط البث المباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر المجاني لفعاليات الليلة الافتتاحية لحدث Gamescom 2022 من خلال الروابط التالية:

ايضا يمكنكم مشاهدة البث من خلال نافذة الفيديو المتاحة في اعلى هذا التقرير والتي تظهر العد التنازلي وصولاً الى موعد بدء الحدث، لذلك لا تنسى تفعيل جرس التنبيهات من اجل تذكيرك بالموعد.

ما هي الالعاب التي سيتم استعراضها في الحدث؟

هذا جيف كيلي، رجل المفاجأت، لذلك نتوقع ان يكون هناك كشف عن بعض العناوين الجديدة كليا والتي ربما يترقبها الكثير من الجمهور.

في وقت سابق تم تأكيد تواجد لعبة Sonic Frontiers ضمن فعاليات الليلة الافتتاحية Gamescom Opening Night Live 2022 بالإضافة إلى عنوان IP جديد للخيال العلمي من المطور الذي قدم لنا لعبة Subnautica. لدينا أيضًا ظهور جديد لكل من Hogwarts Legacy و The Callisto Protocol ومحتوى Dying Light 2 الاضافي.

كما اسلفنا، ستكون هناك أيضًا إعلانات جديدة، ولكن سيتم الاحتفاظ بها طي الكتمان. حيث ستكون هناك أكثر من 30 لعبة كجزءًا من العرض الليلة.

بالطبع وكما عودناكم، سنكون معكم في تغطيتنا المباشرة لفعاليات الحدث الليلة، من خلال موقع VGA4A لذلك كونوا معنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button