عالم لعبة Dead Island 2 لن يكون مفتوح بل مكون من قطاعات..

بعد 9 سنوات من الانتظار، شاهدنا أخيرًا عرض للعبة الزومبي والعرب بطابع المرح Dead Island 2 خلال معرض Gamescom 2022 الفائت، كما حصلنا أيضا على مجموعة من المعلومات التي تتعلق بها مؤخرا.

علمنا مؤخرًا أن لعبة Dead Island 2 ستقدم تقنية هي الأولى من نوعها في عالم العاب الفيديو، وهي دعم خدمة Alexa Game Control للتفاعل الصوتي مع اللاعب، بحيث يقوم اللاعب بإعطاء الأوامر وطلب الأسلحة والإرشاد للمهام وغيرها، للمزيد من التفاصيل عن هذه التقنية فيها من هنا.

وقبل قليل، شاركنا مخرج اللعبة David Stanton عبر موقع Eurogamer المزيد من المعلومات التي تتعلق بعالم اللعبة مشيرًا الى أنها لن تكون لعبة عالم مفتوح انما ستحتوي على قطاعات سينتقل اليها اللاعب كلما ارتفع مستواه وحسب توجه القصة.

مخرج الإبداعي James Worral أجاب على سؤال تم توجيهه من قبل الفريق الذي حظي بفرصة تجربة اللعبة على الحاسب الشخصي وقال:

لقد قسمنا لوس أنجلوس إلى سلسلة من المناطق. بعضها ضخم حقًا، وبعضها أصغر قليلاً – المنطقة التي لعبتها اليوم هي واحدة من الجانب الأصغر. يمكنك التنقل بين المناطق عند فتحها، وفقًا لتقدم القصة.

هناك كل أنواع المهام الجانبية من أنواع مختلفة تجري داخل تلك المناطق لكل منطقة سكانها من الزومبي، وجميعهم منظمون ومناسبون ليعكسوا تلك المنطقة وخاصة حياة لوس أنجلوس.

على سبيل المثال، لدينا Muscle Beach وهو نوع من المكان الذي تتعرف فيه نوعًا ما على الكثير من هذه الزومبي الكسارة الكبيرة المبللة بالستيرويد. نحن لسنا مهتمين بإسقاط جحافل من الزومبي في الحرب العالمية من مسافة بعيدة، كما تعلمون هذا كله يتعلق بالصراع والفورية، وبالتالي يجب أن يشعر هؤلاء الزومبي أنهم اعتادوا أن يكونوا أناسًا حقيقيين.

يمكنكم متابعة باقي مجريات المقابلة التي كشفت عن الكثير، نذكر بأن اللعبة قادمة في الثالث من شهر فبراير القادم العام المقبل على منصات الجيل الحالي والسابق والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button