عرض جديد مليء والإثارة والرعب للعبة The Callisto Protocol

خلال العرض الافتتاحي لمعرض الألعاب الشهير Gamescom 2022، ظهر مطور اللعبة Glen Schofield مع الإعلامي جيف كايلي، حيث تم عرض استعراض جديد للعبة The Callisto Protocol مليء بالأكشن والرعب والاكشن.

العرض كان يركز بشكل كبير على مواجهة بعض الأعداء واستخدام البيئة المحيطة للتخلص منهم، سواء طحنهم، أو تقطيعهم، وكذلك شاهدنا كيف يستطيع البطل يعقوب مراوغة الأعداء، وشاهدنا أبضًا كيف سقط في منحدر مليء بالمياه ليصدم في النهاية بالمروحة العملاقة في مشهد صادم للغاية، يدل على أن اللعبة مليئة بالدماء والمواقف المخيفة.

لعبة The Callisto Protocol تستخدم اسلوب الرعب النفسي ولكن تقدم اللعبة نظام قتال قريب وبعيد المدى، ومن خلال المشاهد الجديد في فيديو اللقاء الخاص بالأعلى يمكن ان نلاحظ كيف تبدو اللعبة على منصات الجيل الجديدة.

لعبة The Callisto Protocol ستصدر على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز والحاسب الشخصي يوم 2 ديسمبر القادم من هذا العام.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button