الاخبار

فيديو | خريطة Nuketown ’84 قادمة للعبة Black Ops Cold War الاسبوع المقبل..

خريطة Nuketown المرغوبة من قبل الكثير من جمهور سلسلة Call of Duty ستصل الى لعبة Black Ops Cold War بنسختها الجديدة Nuketown ’84 الاسبوع القادم بجانب حزمة كاملة من الاضافات الاخر المتعلقة بالخريطة.

حسب ما تم الكشف عنه في العرض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى فسوف تصل الخريطة الجديدة يوم 24 نوفمبر الجاري ضمن تحديثات الاسبوع وسيحصل اللاعبين ايضا من خلال نفس التحديث على الموارد الجديدة التالي:

  • حزمة “Last Stop” Epic Shotgun Blueprint: والتي تتضمن بندقية الصيد شوت جان مع جميع اضافاتها التي ستجعل منها سلاح فتاك للمواجهات القريبة.
  • مجموعة Weapon Charms: تتضمن 6 شخصيات على شكل ميدالية لشخصيات اللعبة المعروفة ستعطي سلاحك طابعه الخاص.
  • ملصقات Test Subjects” Sticker: ملصق يمكنك وضعه على اي سلاح لك ليعلم اعدائك انك جاهز لسحق الخريطة بضربة واحدة.
  • “Nuketown Legend” Emblem و “Omnibus” Calling Card: قم بتزين ملف تعريف اللاعب الخاص بك باستخدام بعض صور Nuketown الكلاسيكية من خلال شعار “Nuketown Legend” وبطاقة الاتصال “Omnibus”.

ايضا ستتمكن من استخدام هذه الموارد في طور Warzone عندما يتم اطلاق الموسم الاول يوم 10 ديسمبر القادم حيث ستكون جميعها متاحة من خلال ملف التعريف الخاص بك وقائمة الاسلحة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار