لعبة The Outlast Trials تحصل على عرض وموعد للبيتا المغلقة..

اخيرا كشف الاستديو والناشر Red Barells عن عرض جديد للعبته القادمة والمرتقبة The Outlast Trials بالاضافة الى الاعلان عن موعد للبيتا المغلقة والقادمة بعد شهر تقريبا من الان.

لعبة The Outlast Trials ستتبع للاجزاء السابقة ولكنها لن تكون فردية بل لعبة جماعية، سيكون الجزء القادم بمثابة Prequel للجزئين السابقين اي ان احداثه تقع قبل احداثهما، تم الاعلان عن اللعبة لاول مرة في عام 2017 ثم تم التلميح عنه في عام 2019.

اللعبة كان يعمل على تطويرها ما يقارب 40 مطور والان ارتفع العدد ليصبح بالمئات، العرض الجديد يتعلق بالبيتا المغلقة التي ستتاح للاعبين الذين يقومون بالتسجيل فيها في الثامن والعشرين من شهر اكتوبر (10) القادم وحتى الاول من شهر نوفمبر (1) من هذا العام.

لا تعليق من الفريق المطور حتى الان حول موعد اطلاق اللعبة او الاجهزة التي ستصدر عليها ولكن قيل سابقا انه كان من المقرر اطلاقها هذا العام قبل تأجيلها داخليا، ابقوا معنا في حال جد اي جديد يتعلق بها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button