حصرية البلايستيشن Dreams أصبحت على القرص الذهبي..

لعبة Dreams من استديو Media Molecule ستصدر الشهر القادم وفريق التطوير أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ اللعبة أصبحت على القرص الذهبي، هذا يعني أنّها إنتهت من فترة التطوير بشكلٍ كامل وتم إرسالها للمصانع لطباعتها على الأقراص الفيزيائية. بالتأكيد في عصرنا الحالي هذا المُصطلح لا يعني مايعنيه سابقاً، فبعد الإطلاق يأتي المحتوى الإضافي والتحديثات لكن اللعبة الرئييسية إنتهت ونظراً لطول مدة التطوير، هذا بالتأكيد أمر يستحق الاحتفال به ضمن الاستديو.

لعبة Dreams كانت متوفرة بالفعل على متجر البلايستيشن بشكل وصول مسبق (early access) وفي خلال حدث State of Play أعلنت سوني أنّ العنوان المنتظر من قبل اللاعبين سيصدر بشكلٍ كامل في الرابع عشر من فبراير من عامنا الحالي. عند الإطلاق ستحتوي على طور قصة بالإضافة لوجود عدة قصص مختلفة ومتميزة يمكنكم استكشافها.

ما يميز هذا العنوان هو تقدميه لمحرك يستطيع اللاعبون من خلاله إنشاء ألعابهم وأفكارهم الخاصة، فانظروا مثلاً لطبق الافطار هذا الذي اشتهر بشكل كبير بالمواقع الإلكترونية. استديو ميديا موليكول قال أيضاص أنّه سيقدم المزيد من أدوات صناعة الألعاب بالإضافة لتقديم شروحات أكثر لمساعدة اللاعبين الجُدد. تعتبر Dreams أيضاً أول حصرية بلايستيشن 4 لعام 2020 وربما قد تكون من آخر الحصريات التي سنراها قبل إطلاق البلايستيشن 5 الذي تم الكشف عن شعاره الرسمي اليوم.

نحن متشوقون لرؤية ما سيفعله اللاعبون ضمن اللعبة الإبداعية، ابقوا معنا لمعرفة كافة التفاصيل عندما تصدر بشكلٍ كامل في الرابع عشر من فبراير كما ذكرنا أعلاه.

اقرأ المزيد  رسميّاً: نيتفليكس تعمل على فيلم "أنمي" لسلسة The Witcher..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock