عشاق Genshin Impact يقضون 1000 ساعة من أجل إنشاء نموذج حقيقي من عالم اللعبة

لعبة تقمص الأدوار المجانية Genshin Impact تحظى مؤخراً بشعبية عارمة بين لاعبي ألعاب الفيديو في جميع أنحاء العالم، ومايميز اللعبة أنها تحتوي على الكثير من التفاصيل الممتعة التي تم تصميمها بإمتياز وعناية، حيث تتمتع برسومات خلابة وجذابة وموسيقى جميلة ورائعة تجعلك تندمج في عالمها، ناهيك عن إمتلاكها جميع الإمكانات لتكون بين أفضل الألعاب الجماعية.

ويبدو أن تأثير Genshin Impact على عشاقها قد تجاوز كل الحدود الممكنة، حيث تمكنت مجموعة من اللاعبين الأوفياء من إلتقاط بعض سحرها وجلبها الى عالم حقيقي بتجسيدها في نموذج واقعي إستغرق تصميمه أكثر من 1000 ساعة، وتمكنو من ذلك بإستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد مع بعض الأدوات الصغيرة والحرفية.

النموذج الذي تم تصمميه إقتبس منطقة ميناء Liyue في عالم اللعبة، ولا شك بأن لاعبي Genshin Impact يعرفون هذا المكان جيداً، ومن خلال الفيديو بالاسفل والذي يوضح التصميم الخاص بالميناء ويقوم بجولة سريعة في أرجائه، ثم يتم توجيه الإستعراض الى داخل المدينة.

وأكثر ما يثير  في هذا التصميم هو أخذ جميع التفاصيل كاملةً دون إستثناء، وتجسيدها بشكل حقيقي وبدقة تامة، وهذا الأمرُ ان دل على شيءٍ فإنما يدُل على على مدى الإعجاب الكبير الذي تحظى به اللعبة على المستوى العالمي.

يذكر بأن لعبة Genshin Impact هي من تطوير ونشر مطور ألعاب الفيديو الصيني miHoYo، والذي عمل سنوات على تطويرها، والنقطة التي تحسب لصالح الشركة بأنها قامت بنشر اللعبة بشكل مجاني على جميع الأجهزة المنزلية والمحمولة، وتحتوي في الوقت الحالي على أكثر من 39 مليون لاعب من حول العالم على جميع المنصات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button