أزياء Fortnite ستظهر لأول مرة في لعبة أخرى من خلال التعاون مع لعبة Destiny 2

ظهرت العديد من الشائعات التي تحدثت حول تعاون محتمل بين لعبة الباتل رويال Fortnite، ولعبة الاكشن وإطلاق النار  Destiny 2، ومؤخرًا.. تم الإعلان بشكل رسمي عن هذا التعاون المثير.. فما هي الأشياء الجديدة التي سيجلبها هذا التعاون؟

وكجزء من هذا التعاون، تخطط كل من شركتي Bungie و Epic لإقامة احتفال ضخم، يمكن للاعبين من خلاله الاستمتاع بكل ما تقدمه لعبة Destiny 2 بدءً من 23 أغسطس 2022 حتى 30 أغسطس 2022. وستُفتح جميع حزم التوسعة الثلاث المجانية الخاصة بنظام اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت وستُتاح للعب لجميع اللاعبين لفترة محدودة.

حيث سيكون بإمكان اللاعبين الحصول على حزمة الذكرى السنوية الثلاثين مجانًا لفترة محدودة، وتُعد حزمة الذكرى الثلاثين احتفالًا بماضي Bungie، وتتضمن سردابًا لثلاثة لاعبين مستوحى من مغامرات نهب الكهوف والكنوز، وعرض ألعاب يستضيفه حصان مصنوع من النجوم، ومجموعة من المكافآت التي ستملأ مخزونك بالأسلحة والمزيد. ينتهي هذا العرض يوم 30 أغسطس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت الرياض.

ستنضم اثنتان من أكبر الألعاب في العالم معًا في تعاون تاريخي للإطلاق، حيث سترحب لعبة Fortnite بلعبة Destiny 2 في Epic Games Store من خلال إصدار العناصر التجميلية التي تأخذ طابع Destiny والتي قد تجدها متوفرة في متجر عناصر Fortnite يوم 24 أغسطس 2022 في تمام الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض.

بالطبع هذا لن يكون كل شيء. ستظهر أيضًا تشكيلات الزينة والعناصر التجميلية التي تحمل طابع Fortnite في Destiny 2، وهي ستعتبر المرة الأولى التي تظهر فيها أزياء Fortnite الأصلية في لعبة فيديو أخرى.

سيتمكن اللاعبون، أخيرًا، من تجربة جزيرة Fortnite الجديدة المستوحاة من خريطة Crucible الكلاسيكية، Javelin-4، من لعبة Destiny 2، والتي طورها الفريق المبدع PWR باستخدام مجموعة أدوات Fortnite الإبداعية.

يذكر ان لعبة Destiny 2 أعلنت عن الموسم الجديد، وقد تم الكشف عن المسوم خلال حدث خاص بالأمس للكشف عن تفاصيل جديدة حول مستقبل اللعبة والتوسعة القادمة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button