أزياء Fortnite ستظهر لأول مرة في لعبة أخرى من خلال التعاون مع لعبة Destiny 2

ظهرت العديد من الشائعات التي تحدثت حول تعاون محتمل بين لعبة الباتل رويال Fortnite، ولعبة الاكشن وإطلاق النار  Destiny 2، ومؤخرًا.. تم الإعلان بشكل رسمي عن هذا التعاون المثير.. فما هي الأشياء الجديدة التي سيجلبها هذا التعاون؟

وكجزء من هذا التعاون، تخطط كل من شركتي Bungie و Epic لإقامة احتفال ضخم، يمكن للاعبين من خلاله الاستمتاع بكل ما تقدمه لعبة Destiny 2 بدءً من 23 أغسطس 2022 حتى 30 أغسطس 2022. وستُفتح جميع حزم التوسعة الثلاث المجانية الخاصة بنظام اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت وستُتاح للعب لجميع اللاعبين لفترة محدودة.

حيث سيكون بإمكان اللاعبين الحصول على حزمة الذكرى السنوية الثلاثين مجانًا لفترة محدودة، وتُعد حزمة الذكرى الثلاثين احتفالًا بماضي Bungie، وتتضمن سردابًا لثلاثة لاعبين مستوحى من مغامرات نهب الكهوف والكنوز، وعرض ألعاب يستضيفه حصان مصنوع من النجوم، ومجموعة من المكافآت التي ستملأ مخزونك بالأسلحة والمزيد. ينتهي هذا العرض يوم 30 أغسطس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت الرياض.

ستنضم اثنتان من أكبر الألعاب في العالم معًا في تعاون تاريخي للإطلاق، حيث سترحب لعبة Fortnite بلعبة Destiny 2 في Epic Games Store من خلال إصدار العناصر التجميلية التي تأخذ طابع Destiny والتي قد تجدها متوفرة في متجر عناصر Fortnite يوم 24 أغسطس 2022 في تمام الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض.

بالطبع هذا لن يكون كل شيء. ستظهر أيضًا تشكيلات الزينة والعناصر التجميلية التي تحمل طابع Fortnite في Destiny 2، وهي ستعتبر المرة الأولى التي تظهر فيها أزياء Fortnite الأصلية في لعبة فيديو أخرى.

سيتمكن اللاعبون، أخيرًا، من تجربة جزيرة Fortnite الجديدة المستوحاة من خريطة Crucible الكلاسيكية، Javelin-4، من لعبة Destiny 2، والتي طورها الفريق المبدع PWR باستخدام مجموعة أدوات Fortnite الإبداعية.

يذكر ان لعبة Destiny 2 أعلنت عن الموسم الجديد، وقد تم الكشف عن المسوم خلال حدث خاص بالأمس للكشف عن تفاصيل جديدة حول مستقبل اللعبة والتوسعة القادمة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button