كونامي تعيد اطلاق طور اللعب التعاوني في eFootball 2023 قريباً جداً..

بعد اصداره بالمرحلة الاختبارية من خلال تحديث 2.6.0، اعلنت كونامي عن اعادة اصدار طور اللعب التعاوني للعبة eFootball 2023 هذا الاسبوع وهذه المرة بحلته الكاملة.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر تم الاعلان عن اعادة اصدار طور Co Op من جديد بعد انتهاء صيانة سيرفرات اللعبة التي ستكون يوم الخميس القادم 29 يونيو الجاري.

طور اللعبة التعاوني للعبة eFootball 2023 تم الاعلان عنه مطلع هذا الشهر بينما تم توفيرة بشكل تجريبي خلال تحديث الاسبوع الماضي للعبة. ولكن الان سوف نحصل عليه بشكلة الكامل والنهائي ولكن لا نعلم ما اذا كانت هناك تغيرات سترافق عودة الطور هذا الاسبوع.

كونامي من خلال المرحلة الاختبارية جمعت الكثير من المعلومات والاقتراحات من اللاعبين حول وضع اللعب الجديد. بينما ستعمل الان على تطبيق بعض هذه الاقتراحات لطرح وضع اللعب التعاوني من جديد كطور لعب اساسي في اللعبة.

تحديث eFootball 2023 الاخير جلب معه الكثير من التحسينات والتعديلات الى اللعبة، رغم ذلك ما زال الجمهور يطالب بعودة اطوار لعب اخر افتقدوها منذ التحول عن سلسلة PES الشهيرة.

احد ابرز اطوار اللعب التي يطالب بعودتها الجمهور هو Become A Legend وهو احد اشهر اطوار اللعب التي وجدت في اللعبة السابقة PES. حيث يسمح لك ببناء لاعب مخصص من اختيارك، أو يمكنك اختيار احد اللاعبين النجوم الموجودين مسبقًا في اللعبة. تمامًا مثل نمط المهنة Career Mode في سلسلة لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA، اصبح وضع اللعب Become A Legend احد اكثر اوضع اللعب تميزاً وشهرة لعمقه وميزاته الغامرة.

ايضا، ما زال الجمهور ينتظر ان تنفذ كونامي وعدها بجلب وضع اللعب Master League حيث يقدم للاعبين فرصة لتولي زمام القيادة في ناديهم المفضل وإرشادهم إلى المجد وتحقيق البطولات، الامر الذي سيمنحك حرية كاملة في بناء التكتيكات وابرام التعاقدات والمزيد!. بينما لم نرى بعد كيف سيبدو وضع اللعب Master League في eFootball 2023، فإننا نتوقع ان يكون مشابه لما كان في سلسلة PES مع بعض التحسينات والتوسيعات.

كونامي اعلنت في وقت سابق ان وضع اللعب Master League سيكون عبارة عن محتوى اضافي DLC مدفوع. الامر الذي يخرجنا عن اطار اللعب المجاني كما هو حادث مع اللعبة الاساسية. رغم ذلك، ما زال جمهور اللعبة ينتظر وصولة خلال هذا العام 2023 كما وعدت كونامي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button