مطور لعبة Everywhere لا يستبعد استخدام الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT

خلال الحدث الافتتاحي لمعرض Gamescom، تم الإعلان بشكل مجتزَأ وسريع عن لعبة Everywhere، ولم نحصل على معلومات كافية حول المشروع الجديد الذي يعمل عليه مطوري GTA السابقين.

ولكن مع بعض من عمليات البحث والمراقبة، لاحظ العديد من المطلعين أن المطور Build a Rocket Boy يبحث عن موظفين متخصصين في مجال الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT والتي تعرف بالبلوكشين blockchain والعملات المشفرة التي بدأت نجمها يتلاشى مؤخرًا.

هذه الأخبار انتشرت بشكل سريع على مواقع الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما اضطر المطور للرد على هذه التكهنات خشية التأثير على سمعة تطوير اللعبة بشكل سلبي خلال هذه المرحلة الهامة، حيث صرح المتحدث باسم استوديو Build a Rocket Boy من خلال مجتمع Reddit وأكد بأن استوديو  تطوير Everywhere يعمل على تطوير اللعبة باستخدام Unreal Engine 5 وليس على blockchain مؤكدًا في نفس الوقت أنهم لا يرفضون مثل هذه التكنولوجيا.. وتابع:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى