مميز

احد المعدلين يصنع النهاية التي يستحقها “آرثر مورغان” في Red Dead 2

لا شك ان شخصية آرثر مورغان بطل لعبة Red Dead Redemption 2 هي احد اكثر الشخصيات التي تاثر الكثير بقصتها ونهايتها الغير سعيدة في اللعبة والكثير ايضا كان يتمنى ان تكون النهاية غير ذلك وربما هذا المعدل الهاوي سيقدم لكم ما تريديون.

اليوتيوبر cad5150 موجود هنا لتغيير ذلك لكم، من خلال مقطع فيديو بعنوان “لقد صنعت أفضل نهاية لآرثر مورغان في Red Dead Redemption 2 النهاية البديلة”. يبدأ الفيديو باختيار آرثر عدم إخراج ميكا من السجن قبل رؤيته يهرب ويصاب بالسل من توماس داونز ويموت في شوارع فالنتين.

بدأت الاحداث تتوالى بسرعة حيث يظهر آرثر وهو يساعد العم وجون في بناء مزرعة Beecher’s Hope، قبل أن يتزوج من ماري لينتون وكل أفراد العصابة الذين يشاهدونهم ويحتفلون بهم بسعادة. ثم يظهر مورغان وهو يربي طفله ويعلمه كيفية الاهتمام بالخيول. يظهر ابنه يقرأ ويكتب قبل أن تذهب ماري وآرثر لالتقاط صورتهما تمامًا كما فعل جون وأبيجيل في Red Dead Redemption 2. يقوم آرثر وماري بنفس الأشياء التي فعلها جون وأبيجيل في موعدهما قبل عودتهما إلى المنزل ويشاهد آرثر غروب الشمس من بعيد.

بشكل أساسي تُظهر هذه النهاية ما كان يمكن أن يحدث لو لم يأتي ميكا ويدمر كل شيء. يعيش جون وأبيجيل مع ماري وآرثر في Beecher’s Hope وتبدأ حياتهم بالازدهار وتكون مملوءة بالسعادة، بينما لا يستسلم داتش لتحريضات ميكا ضد ارثر وافراد العصابة، ولا يذهب آرثر لزيارة توماس داونز أبدًا، مما يحميه من الإصابة بمرض السل.

بالنظر إلى مدى شعبية شخصية آرثر مورغان ومدى حزن نهايته الحقيقية التي لا يمكن إنكارها، فمن المريح جدًا رؤيته يحصل على مثل هذه النهاية السعيدة. ستكون لعبة Red Dead Redemption 2 أقصر بكثير إذا لعبت بهذه الطريقة ، لكننا سنكون سعداء معها لرؤية آرثر وجون يبنيان هذا المنزل معًا يعيشون بسعادة وامان.

هل كنت تريد بالفعل نهاية مثل هذه النهاية لآرثر مورغان وافراد عصابة داتش ام ما زلت تفضل النهاية الاصلية للعبة؟

المزيد عن Red Dead Redemption 2

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى