هيا شباب.. اي فوتبول eFootball 2023 أصبحت متوفرة الآن ..

كونامي على الموعد.. وعملات مكافآت

تواصل كونامي دعم لعبة كرة القدم لديها، وذلك من خلال تقديم أروع موسم لكرة القدم على الإطلاق، مع إطلاق مجموعة كاملة من المحتوى المتميز للتحديث المقبل اي فوتبول eFootball 2023.

أعلنت الشركة قبل عدة أيام أنها بصدد طرح تحديث جديد سينقل لعبة eFootball 2022 الى اي فوتبول eFootball 2023 من خلال تحديث جديد سيجلب معه الموسم الأول، والآن أصبح هذا الانتقال متوفرًا على جميع الأجهزة، بالإضافة الى أن الناشر وعد بتقديم عملات ومكافآت بمناسبة التحديث الجديد.

الناشر الياباني على على الموعد، وأعلن منذ قليل عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر أن التحديث الجديد eFootball 2023 أصبح متوفرًا، على الحاسب الشخصي ووحدات التحكم، ولاحقًا على الهواتف الذكية، حيث من المفترض أن يجلب معه التحديث لاعبين ومدراء ومجموعة كبيرة من التراخيص الجديدة، وكذلك سفراء جدد.

سيقدم التحديث الجديد أحدث أزياء وبيانات اللاعبين، وسيتم تقديم نوعين جديدين من بطاقات اللاعب التي ستوفر المزيد من الحرية لبناء الفريق أكثر من أي وقت مضى، مع إمكانية تصميم تطوير لاعبيك من خلال تقدمك في اللعب.

سيتم تمييز اللاعبين المختارين بشكل يدوي، والذين قاموا بتقديم عروض استثنائية في “الموسم الحالي” ولديهم سقف تقدم أعلى من المميز.

تراخيص جديدة في اي فوتبول eFootball 2023

ستشهد لعبة اي فوتبول eFootball 2023 إضافة عدد من التراخيص الجديدة إلى اللعبة، وهم ناديان عريقان لكرة القدم، وهم فريقي AC Milan “إيه سي ميلان” و “إنترناسيونالي ميلانو” Inter Milan، بالإضافة الى الحصول على تراخيص نادي كرة القدم المكسيكية “Club América” ودوري المحترفين للدرجة الأولى Liga BBVA MX.

سيقوم لاعبي فرق مثل AC Milan و Inter Milan بارتداء الزي الموحد الأصلي الخاص بلعبة eFootball، وهذا خلال لعب التدريبات والإحماء قبل المباراة الرسمية.

حزم الطاقة Dream Team

حزمة النادي / حزمة السفير المميزة: مع استكمال 11 بطاقة لاعب التي تمتلك تصميمات حصرية، ستتوفر أندية شركاء اللعبة الجدد “AC Milan” و “Internazionale Milano” و “Club América” ​​كحزم Club.
سواء كنت من عشاق هذه النوادي أو حتى اللاعبين الجدد، أو اذا كنت لاعب مخضرم يتطلع إلى تعزيز فريقك.

ستعمل هذه المجموعات المتوازنة من اللاعبين فريق أحلامك ليصبح أكثر تنافسية، سيكون اللاعب في هذه الحزم من نوع اللاعب “المميز” بأحدث البيانات، وسيأخذ سفير اللعبة العالمي الجديد ترينت ألكسندر-أرنولد مركز الصدارة مع “حزمة السفير المميزة” الخاصة به.

السفير الآخر هو النجم البرتغالي وفريق مانشستر يونايتد وصحاب الرقم 8 برونو فرنانديز، والذي سيحصل أيضًا على مجموعته الخاصة في فصل الخريف القادم.

هؤلاء السفراء الجدد انضموا الى تشكيلة النجوم والسفراء الحاليين أمثال النجم ليونيل ميسي ونيمار وتاكيفوسا كوبو وكوكبة من النجوم، حيث تم التعاون من كونامي من خلال إعادة إنشاء مهاراتهم في الحركة والمساعدة في التقاط الحركة، حيث تتطور طريقة اللعب جنبًا إلى جنب مع الرياضة.

حزمة المدير

هذه الحزمة تحمل اسم “Manager Pack” وهي مجموعة من البرامج التدريبية تقوم بها مع العقل المدبر الإداري لتولي فريق الأحلام الخاص بك مثل J. Cruijff و F. Cannavaro مناسبان ومستعدان لدفع فريق أحلامك إلى المستوى التالي.

سينضم الى تشكيلة ليونيل ميسي ونيمار وتاكيفوسا كوبو والنجوم سفيران عالميان جديدان إلى eFootball من أجل الارتقاء باللعبة إلى آفاق جديدة، ترينت ألكسندر أرنولد

اي فوتبول eFootball 2023

تحديث eFootball 2022 والانتقال الى اي فوتبول eFootball 2023:

أكد الناشر أنه سوف يستمر في جمع أكبر قدر ممكن من التعليقات والملاحظات من اللاعبين، من أجل تحسين وتنفيذ ميزات جديدة، ولجعل اللعبة أكثر متعة الى جميع عشاق كرة القدم حول العالم، وسيتم ترحيل أصول اللاعبين داخل اللعبة بالإضافة الى بيانات أخرى.

من المفترض أن يطلب من اللاعبين كذلك الرجوع إلى الإعلانات أو الاشعارات داخل اللعبة للحصول على معلومات بشأن عملية ترحيل الأصول داخل اللعبة كجزء من تحديث eFootball 2023، وأما بخصوص الأصول التي سيتم ترحيلها ونقلها من eFootball 2022 الى eFootball 2023 ستكون كالآتي..

  • عملات eFootball
  • GP
  • نقاط eFootball
  • بيانات اللاعب
  • بيانات المدير
  • أهداف
  • مكافأة تسجيل الدخول
  • عناصر داخل اللعبة
  • إعدادات

شركة كونامي أكدت أن الأصول وبعض البيانات التالية داخل اللعبة قد تكون قابلة للتغيير، والتي تتكون من:

  •  الانتماءات اللاعب والمدير
  • تصاميم بطاقة اللاعب

وأخيرًا سيكون هناك خطة لتنفيذ صيانة واسعة النطاق خلال شهر نوفمبر، وذلك من أجل عملية ترحيل الأصول والبيانات داخل اللعبة، ومن أجل تحديث الترخيصات، وسيتم تحديث انتماءات وصور العديد من اللاعبين. وسيتم استبدال اللاعبين الذين لم يعودوا متوفرين بعناصر داخل اللعبة ذات قيمة مكافئة.

في الختام، نذكر اللاعبين أن اللعبة صدرت في تاريخ 30 سبتمبر 2021 على كل من PS5 و PS4 و PC و Xbox Series X / S و Xbox One، وقوبلت حينها بالكثير من الانتقادات بسبب افتقارها للمحتوى والعديد من المشاكل التقنية التي أصبحت الآن أقل بفضل التحديثات التي صدرت للعبة.

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button