النسخة الاولية من لعبة Horizon Zero Dawn كانت البطولة لشخصية من لعبة Killzone 3..

تعد لعبة Horizon Zero Dawn اقوى و انجح عناوين استيديو Guerrilla Games حيث تمكنت اللعبة من بيع اكثر من 7 مليون نسخة منذ صدورها العام الماضي حصريا على البلايستيشن 4.

اللعبة اصبحت احد النماذج التي يتفاخر بها استيديو Guerrilla Games امام المنافسين و بالطبع كانت موضوعهم الاول خلال مؤتمر المطورين GDC 2018 الذي انتهت اعماله قبل فترة.

المفاجأة التي كانت حاضرة في المؤتمر و اثناء حديث استيديو Guerrilla Games عن اللعبة هي استعراض النسخة الاولية منها و التي اظهرت شخصية مقتبسة من لعبة Killzone 3 بدل شخصية “الواي” بطلة اللعبة في النسخة النهائية.

كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى فقد كان اسلوب اللعبة مختلف بعض الشيء حيث تميل الى الاكشن و الرثم السريع و تحمل الشخصية سلاح رشاش بجانب قاذف للصواريخ و ايضا تظهر لنا النسخة الاولية من Thunder Jaw احد الروبوتات العملاقة التي تواجها في اللعبة.

بعد ان قمت بتجربة اللعبة بشكلها النهائي هل ترى انه لو تم الاستمرار في استخدام  النسخة الاولية التي شاهدتها في الفيديو بالاعلى هل ستحصل اللعبة على نفس النجاح ؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button