لعبة A Plague Tale: Requiem تحصل على عرض جديد..

حصلت لعبة A Plague Tale: Requiem على عرض جديد لأسلوب اللعب يطلعنا على المغامرة المقبلة للبطلين “اميسيا وهوغو” وما يمكن للاعبين توقعه اثناء الدخول في قصة اللعبة.

لعبة A Plague Tale: Requiem ستكون الجزء المكمل الذي جاء بعنوان Innocence وصدر على الجيل الماضي، وسنتعرف الآن معًا من خلال هذا الفيديو لمحات تراجيدية من قصة اللعبة، وكذلك التعمق أكثر تطور الشخصيات وقدراتها، بالإضافة الى بعض اللقطات المتنوعة من طريقة اللعب.

تبدأ احداث الجزء القادم عندما يحاول كلا من Amicia و Hugo بدء حياة جديدة والتحكم في لعنة الطفل الصغير Hugo ، حيث تستيقظ هذه القوى الغامضة من جديد لتجلب معها الموت والدمار على شكل فيضانات من الفئران كما شاهدنا في الجزء السابق.

ومع عدم وجود خيار متبقي، يسافر الشقيقان إلى جزيرة يعتقد أنها تحمل مفتاح ما يفك لعنة Huge، وفي طريقهم لذلك، سيواجهان العديد من الأعداء والتحديات باستخدام الأسلحة والأدوات والقوى التي شاهدناها من الجزء السابق مع أخرى مطورة وحديثة.

اللعبة ستصدر على جميع منصات بلايستيشن واكس بوكس والحاسب الشخصي في الثامن عشر من شهر اكتوبر المقبل هذا العام، حيث اعلن الفريق قبل أيام عن جاهزيتها للإطلاق وأنها أصبحت ذهبية.

اللعبة تم تصميمها من الأساس على أجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S وقد بدت اللعبة افضل من حيث جودة الرسومات والمؤثرات مقارنة بالجزء السابق، والفضل يعود لقوة هذه المنصات الجديدة، اذا اردتم معرفة كيف ستستغل اللعبة قدرات الجيل الحالي يمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button