لعبة Minecraft Legends تقدم تغيرات جذرية وتجربة ممتعة لمحبي السلسلة..

محبي لعبة ماينكرافت Minecraft، على موعد مع سلسلة جديدة ستدور احداثه في عالم اللعبة تحت اسم Minecraft Legends او الاساطير. والتي ستحول اللعبة من عالم البناء والابداع الى اسلوب العاب الاستكشاف الاستراتيجي مع قصة عميقة.

تمكن بعض الاعلاميين مؤخراً من تجربة اللعبة من خلال ديمو متاح ضمن فعاليات معرض Gamescom التي تم اختتامها امس الخميس. وقد تركت اللعبة انطباع جيد وايجابي حتى لدى اولئك الذين لم تجذبهم اللعبة الاصلية، فما الير وراء ذلك؟!

وصف لعبة Minecraft Legends – الاساطير

استكشف أرضًا مألوفة ولكنها غامضة، مليئة بالحياة المتنوعة، والمناطق الأحيائية الخصبة، والموارد الغنية. لكن هذه الجنة على شفا الدمار، لقد وصلت الخنازير Piglin. وهم يهددون بإفساد العالم الخارجي. سيكون دورك هنا هو، إلهام الأصدقاء غير المتوقعين لتشكيل تحالفات قيمة وقيادتهم في معارك استراتيجية لحماية منازلهم. خذ المعركة إلى الخنازير قبل أن يلتهم فسادهم العالم الآخر!

تدور احداث Minecraft Legends في عالم ماينكرافت ولكن بطريقة سردية ذكية وكأنها قصة خرافية في عالم اللعبة. وهي تحكي قصة بطل شجاع يقود جيش من القوات ضد جيش غاز من بيغلين الشرير. بينما ستكون بيئة اللعبة أكثر حيوية لجعلها تبدو وكأنها قصة خيالية.

تتبع اللعبة الاسلوب الاستراتيجي بشكل بارز، حيث وبدل ان تقوم انت بتكسير الحصون والجدران او مهاجمة الاعداء بشكل مباشر. يمكنك بكل سهولة توجيه الاوامر الى جيشك الخاص الذي يمكنه تنفيذ المهمة لك.

يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة من شخصيات الأبطال، لكن هذه العناصر تجميلية بحتة، لا توجد فئات أو أسلحة مختلفة بين كل شخصية والاخرى، وبدلاً من ذلك سيكون للاعب سيف خاص به. لكن ينصب التركيز على تكوين الأصدقاء وبناء التحالفات التي ستساعدك في جمع الموارد بالإضافة إلى بناء الهياكل الأساسية الخاصة بك وإدارتها. كل هذا في خدمة مساعدتك في معركتك ضد قوات العالم السفلي التي اجتاحت العالم الأوفر مع جحافلها من الخنازير.

This screenshot shows combat in the Nether in Minecraft Legends.

يمنح هذا الامر طريقة لعب فريدة من نوعها. Minecraft Legends هي لعبة إستراتيجية تتمحور حول البطل، مما يعني أن اللاعبين يتحكمون في الشخصية الرئيسية بدلاً من مجرد التفاعل عبر المؤشر على الشاشة. في العرض التوضيحي الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى، سترى بطل اللعبة في العالم الثري وهو يمتطى حصان، يبدأ في استكشاف بيئة شاسعة وممتلئة. بينما يمكن للبطل تنفيذ هجوم مباشر باستخدام سلاحة باسلوب الهاك اند سلاش، فإن مهارته الأساسية هي القدرة على قيادة القوات.

Minecraft Legends releases trailer and gameplay - Ruetir

رغم أن التجميع والبناء من الجوانب الاساسية في اللعبة، فإن الهدف الرئيسي هو العثور على حصون Piglin المنتشرة في جميع أنحاء عالم اللعبة وحصارها عن طريق تدمير بوابة الدخول اليها، والصعود إلى قمة منحدر قريب لاستكشاف تخطيط الحصن والاستعداد للمعركة وفقًا لما تستكشفه من هناك. باستخدام الحلفاء، جهز مساحة كبيرة وقم بازالة العوائق والجدران، وابدأ في إنشاء حصن خاص بك.

لعبة Minecraft Legends ستصدر على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي، العام القادم 2023، لكن دون وضع تاريخ اطلاق محدد حتى هذه اللحظة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button