مميز

لعبة Wu Long: Fallen Dynasty مختلفة عن Nioh لكن باسلوب العاب السولز المنقح

لعبة استديو Team Ninja القادمة Wu Long: Fallen Dynasty ستكون مختلفة عن لعبتهم السابقة Nioh من عدة نواحي رغم ان اللعبتين تقدمان اسلوب Souls Like ذاته الا ان هذه المرة سيكون هناك بعض التغيرات الجذرية التي ستؤثر على اسلوب وطريقة اللعب.

موقع IGN حصل على فرصة لمقابلة مع منتج اللعبة فوميهيكو ياسودا ومنتج التطوير ماساكي ياماغيوا، ليتعرف اكثر على اللعبة والتوجه الجديد الذي سيتم تقديمه فيها.

اهم ميزات لعبة Wu Long: Fallen Dynasty

  • احداث اللعبة تقع في الصين
  • اسلوب القتال مستوحى من الفن القتال الصيني
  • قدرات سحرية قابلة للتطوير والتوسيع
  • يوجد زر للقفز ولا يوجد مقياس تحمل Stamina
  • اسلحة متعدد بمهارات قتال متفاوتة
  • نظام قياس المعنويات Morale ranking system

في البداية وعلى عكس لعبة Nioh التي تقع احداثها في اليابان، هذه المرة تأخذنا لعبة Wu Long: Fallen Dynasty الى الصين حيث تم تصميم عالم اللعبة بشكل دقيق ليعكس ثقافة البلاد، بجانب التصاميم الواسعة والممتدة بشكل افقي وايضا عمودي، حيث اصبحت الشخصية الان لديها القدرة على القفزة، تذكرنا بلعبة Sekiro: Shadows Die Twice من استديو فرومسوفتوير.

ايضا ستعتمد الشخصية في القتال على النظام الصيني او ما يعرف بفن القتال الصيني على عكس لعبة Nioh التي تعتمد على اسلوب النينجا. وهذا يعني ان القتال سيكون رثم سريع وبمؤثرات بصرية عديدة خاصة ان اللاعب سيكون قادر على القفز بحرية.

ايضا من النقاط الفارقة هنا، ان الشخصية الرئيسية في Wu Long: Fallen Dynasty لن يكون لها مقياس تحمل Stamina، كما كان في اللعبة السابقة، وهذا يعني ان اللاعب يمكنه ان ينفذ الحركات القتالية والقفزات دون قلق من ان يصل الى وضع اللاتحمل ويكون عرضة لضربات الخصوم.

اما من حيث الاسلحة والقدرات، فسيكون هناك اكثر من 10 اسلحة مختلفة يمكن للاعب الحصول عليها مع تقدمه في اللعبة مثل السيف الطويل او الرمح او السيوف المزدوجة، وجميعها تكسب اللاعب نظام حركة واسلوب قتال مختلف.

بجانب ذلك سيكون هناك القدرات السحرية التي سيكتسبها اللاعب مع تقدمة في اللعبة والتي ستمكنه من شن ضربات خاصة ضد الاعداء كما نشاهد في الفيديو الجديد، لكن ابرز ما سيميز بعض هذه القدرات هو امكانية استدعاء وحوش ومخلوقات مستوحات من الفلكلور الصيني مثل التنين وغيرها حيث ستساعد اللاعب في القتال.

اما اهم ما سيميز لعبة Team Ninja الجديدة هذه هو نظام “Morale ranking system” او ما يعرف بمعيار المعنويات، حيث سيكون لدى اللاعب وكذلك الاعداء مقياس معنويات يلعب دور كبير في تحديد مصير المواجهة بين الطرفين. على سبيل المثال اذا كان مستوى المعنويات للاعب اقل من مستوى المعنويات للخصم فسوف يجد اللاعب صعوبة كبيرة في القضاء عليه.

ايضا مستوى المعنويات يمكن ان يزيد عند القضاء على الوحوش ويقل في حال موت اللاعب، وهذا سيلعب دور كبير في وضع قوانين الاتزان في اللعبة.

لعبة Wu Long: Fallen Dynasty ستصدر على اجهزة بلايستيشن واكس بوكس والحاسب الشخصي في وقت ما من العام القادم 2023.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button