لعبة PUBG Mobile تكسر المزيد من الارقام القياسية في احصائياته الجديدة..

مازالت لعبة PUBG Mobile مستمرة في كسر المزيد من الارقام القياسية حيث اعلنت شركة Tencent الناشرة للعبة من خلال احدث الاحصائيات بانه تم تحميل اللعبة على اجهزة الهواتف الذكية بنظامي اندرويد و ios اكثر من 400 مليون مرة و تم تسجيل تواجد اكثر من 50 مليون لاعب يوميا في سيرفرات اللعبة.

هذه الاحصائيات تأتي مستثنية منها الصين التي فشلت شركة Tencent من نشر اللعبة فيها و تم استبدالها بلعبة Game for Peace المستوحاة من لعبة PUBG و لكن مع بعض التغيرات الطفيفة التي لا تتعارض مع سياسة الدولة و يمكنك الاطلاع على خصائص لعبة Game for Peace هنا.

و حسب الاحصائيات التي كشف عنها موقع رويترز الاخباري في احد تقاريرة اكدت ان لعبة PUBG Mobile قد حققت دخول اكثر من 70 مليون لاعب بشكل يومي الى سيرفراتها قبل ان يتم سحبها من الاسواق الصينية في مايو الماضي بعد عامين من محاولة الحصول على ترخيص لترويجها في البلاد و حسب توقعات المحللين بان لعبة Game for Peace تحقق نفس هذه الارقام في الوقت الحالي كونها مشابه للعبة PUBG Mobile مع بعض الاختلافات البسيطة.

اما على صعيد العوائد فقد اصبحت لعبة PUBG Mobile احد اكثر العاب الهواتف الذكية جنيا للارباح حول العالم حيث سجلت احدث الاحصائيات جمع فوائد قدرت باكثر من 76 مليون دولار بينما تمكنت النسخة الصينية من اللعبة من جني 70 مليون دولار ليصبح مجموع الارباح التي جمعتها شركة Tencent الناشرة للعبة حول العالم خلال الشهر الماضي اكثر من 146 مليون دولار و يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل في هذا التقرير.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock