هل تخطط لشراء PS5 DualSense Edge الاحترافية الجديدة، اليك ما ستحصل عليه في الصندوق..

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اصدار وحدة التحكم الاحترافية الجديدة PS5 DualSense Edge. في هذه الأثناء بدأت سوني بالاشتراك مع بعض المؤثرين والإعلاميين بحملة ترويج مشتركة من خلال استعراض وحدة التحكم الجديدة ومشاركة الانطباعات الأولية.

احد اكثر الاستعراضات التي ظهرت كانت لمحتويات صندوق الوحدة التي ستأتي مرفقة ببعض الاكسسوارات والاضافات الخاصة بالتعديلات.

على ماذا سنحصل في صندوق PS5 DualSense Edge

  1. وحدة التحكم الاساسية DualSense Edge.
  2. كيبل شحن وتوصيل من نوع USB-C.
  3. اثنين من اغطية عصى التحكم الطويلة.
  4. اثنين من اغطية عصى التحكم القصيرة.
  5. اثنين من اغطية عصى التحكم المتوسطة الارتفاع.
  6. اثنين من ازرار الظهر الخلفية الطويلة Level Back Button.
  7. اثنين من ازرار الظهر الخلفية القصيرة Half Dome Back.
  8. وحدة تثبيت الكيبل.
  9. حقيبة حمل خاصة.

 هذه جميع الملحقات المتعددة التي سنحصل عليها في صندوق الوحدة الجديدة عند الشراء. يبدو ان سوني تريد ان توفر العديد من الخيارات التي تتيح للاعبين الوصول الى افضل طريقة للعب والتحكم. فمثلاً محبي العاب اطلاق النار سيفضلون استخدام عصى توجيه يسرى قصيرة لسرعة تحريك الشخصية في اللعبة بينما يفضلون استخدام عصى توجيه يمنى طويلة من اجل دقة التصويب.

ايضا سيكون هناك زوجان من أزرار الظهر الخلفية القابلة للتبديل وهذا ما يميز هذه الحزمة. يمكن للمستخدمين اختيار إما أزرار Half Dome Back أو أزرار Level Back Button. بالنسبة لأولئك الذين استخدموا وحدات تحكم بلايستيشن 5 مخصصة خارجية، فمن المحتمل انهم يعرفون مدى صعوبة التعود على أزرار الظهر الخلفية هذه.

سعر PS5 DualSense Edge سيكون 200 دولار او ما يعادله بالعملات المحلية. بينما سيتم توفيرها في الاسواق العالمية ابتداء من يوم الخميس القادم 26 يناير الجاري.

DualSense Edge vs. Xbox Elite Series 2 Controller: How Do They Compare? - alpes-holidays

ربما يبدأ البعض بمقارنة وحدة التحكم الجديدة بوحدة التحكم الخاصة بمنصات اكس بوكس Xbox Elite لكن الفارق هنا وعلى عكس مايكروسوفت التي اعتمدت على طرف ثالث خارجي، سوني هي من تقوم بانتاج وحدة DualSense Edge وتوزيعها.

هذا الامر قد يكون مطمئن للعبض ولكن يبقى الاهم هنا ان تتجنب سوني تكرار مشكلة الانزلاق Drifting التي ما زالت تعاني منها وحدة تحكم بلايستيشن 5 الاصلية خاصة في هذه الوحدة الغالية الثمن.

هل تخطط لشراء وحدة التحكم PS5 DualSense Edge الجديدة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى