مدير سرد Spider-Man 2: الشرير Kraven هو محفز أساسي لقصة اللعبة

كشف المطور عن شكل منزل العمة ماي أيضًا!

لا شك تمامًا في أن Venom سيكون من الشخصيات الهامة في لعبة Spider-Man 2، ولكن بالطبع لن يكون الخصم الوحيد الذي يعترض مغامرة الرجال العناكب، حيث سيقاتل الابطال “بيتر باركر و”مايلز موراليس” أشرار مثل Lizard و Kraven وغيرهم الكثير، ومن الواضح أن الصياد Kraven تحديدًا سيكون من هؤلاء حسب آخر المعلومات.

خلال عرض أستوديو Insomniac Games في حدث Comic-con بمدينة “سان دييغو” تحدث مدير السرد “جون باكيت” وقال أن الصياد Kraven هو الشخصية التي ستكون المحفز الرئيسي لكل ما سيحدث في القصة، حيث سيكون له عامل في ظهور أشرار في نيويورك ومواجهات تضع “مايلز” في غضب كبير مثل مواجهته مع Mister Negative الذي قتل أبيه في أحداث Spider-Man 2018.

خلال العرض، تم الكشف أيضًا عن أن خريطة العالم الموسع في لعبة Marvel’s Spider-Man 2 ستجعل أيضًا اللاعبين قادرين على زيارة منزل العمة “ماي” في “كوينز” من بين العديد من المعالم الأخرى في Marvel وفي العالم الحقيقي.

كشف Insomniac أيضًا عن صورة فنية جديدة ترينا كيف سيبدو منزل العمة ماي في اللعبة والذي يمكنك مشاهدته بالأسفل، بالطبع يجب أن تكون الطريقة التي ستقوم بها اللعبة بإحضار منزل العمة “ماي” إلى القصة مثيرة للاهتمام.

Spider-Man 2 - منزل العمة ماي

كون لعبة Marvel’s Spider-Man 2 مخصصة لجهاز PS5 فستأتي النسخة الاساسية بسعر 70 دولار، لا تنسى أن الطلب المسبق للعبة سبايدر-مان 2 متاح الآن بجميع إصداراته، اللعبة ستصدر رسميًا في 20 أكتوبر 2023 بشكل حصري على منصة PS5.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button