متجر بلايستيشن يضع نظام تقييم جديد من خمس نجوم

ميزة جديدة تعطي دفعة لمتجر بلايستيشن

طرحت بلايستيشن نظام تقييم جديد سيجعل اللاعبين قادرون على تقييم الألعاب التي يلعبونها من خمس نجوم. من الجيد أن النظام يجبر اللاعب على امتلاك اللعبة إما عن طريق شرائها أو إضافتها إلى المكتبة عبر خدمة PS Plus، وذلك حتى تتجنب الألعاب حملات خفض التقييمات الغاضبة بدون سبب أو حتى قضاء دقيقة واحدة في اللعبة.

لا نعلم متى تم إطلاق هذه الميزة بالضبط، ولكن تم رصدها من قبل العديد من المستخدمين خلال الـ 12 ساعة الماضية. للاطلاع على نظام تقييم الجديد يمكنك الانتقال ببساطة إلى متجر بلايستيشن، ثم حدد “عرض المنتج” وستكون هناك علامة تبويب جديدة تسمى “التقييمات” حيث يمكنك من خلالها تسجيل تقييمك.

في علامة التبويب هذه يمكنك أيضًا الاطلاع على تفاصيل أكثر مثل عدد الأشخاص الذين قيموا اللعبة. لا يمكنك ترك مراجعة مكتوبة في الوقت الحالي، ولكن النظام على أي حال سيساعدك في معرفة آراء اللاعبين في اللعبة قبل الشراء. على سبيل المثال حصلت لعبة Resident Evil 4 الجديدة على 4.7 نجمة من 5 وفي الوقت ذاته يبلغ إجمالي عدد نجوم Cyberpunk 2077 حوالي 3.79 بحسب ما رصده موقع PushSquare.

نظام تقييم جديد لمتجر بلايستيشن

هذه الخطوة تعتبر اضافة رائعة رغم انها صغيرة لكنها جيدة ومهمة للكثير من اللاعبين الذين لا ينشغلوا بآراء النقاد أو على غير دراية كافية بالمراجعات ويريدون فقط الإستمتاع بالمنتج. وعلى ذكرنا لبلايستيشن فيبدو أنها تعرضت إلى اختراق بحسب تصريح من مجموعة “هاكرز” زعموا أنهم قاموا باختراق شركة سوني بنجاح والولوج إلى ملفات سرية للغاية، بينما ستطلق سوني تحقيق في الامر دون التأكيد على صحة هذه المعلومات المتداولة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button