Dino Crisis عادت من جديد ولكن من خلال لعبة البطاقات Teppen!

ريجينا وأبطال كابكوم في مواجهة الديناصورات المفترسة

عادت من جديد لعبة الرعب والاثارة والبقاء Dino Crisis ولكن مع الأسف ليست بالطريقة التي كنا نأملها، حيث سنشهد تعاون جديد بين كوكبة من أبطال كابكوم في مواجهة الديناصورات المفترسة مع لعبة Teppen، وييزين هذا التعاون ظهور البطلة ريجينا.

لعبة Teppen عبارة عن لعبة بطاقات تم تطويرها بواسطة Capcom و GungHo Online Entertainment اليابانية، صدرت على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي Android و iOS وصدرت أول مرة خلال عام 2019.

أضافت اللعبة مجموعة جديدة من البطاقات تحمل اسم Jurassic Rampage، بالإضافة إلى قدرة الغزو الجديدة التي تتيح لك نقل بطاقات الوحدة إلى EX Pocket. حيث يظهرون في الملعب بعد 13 ثانية. هناك فن لكل من Ada Wong و Leon Kennedy و Regina وحتى Hunk.

التحديث الجديد جلب معه تعاون مثير من أبطال وشخصيات كابكوم على رأسهم ريجينا من Dino Crisis وليون كيندي من Resident Evil وشخصية Zero من سلسلة ألعاب Mega Man و Ryo من لعبة Street Fighters والكثير من الأبطال المعروفين.

التحديث الجديد يجلب تعاون بين ليون كيندي وريجينا من خلال تحالف الوكلاء، حيث يأتي الاثنان من عوالم مختلفة تمامًا يتثمل بالزومبي والديناصورات، وبالتأكيد من الممتع تخيلهم ينضمون الى بعض، حيث جاء في وصف هذا التحالف:

يحصل “عميل الرئيس ليون” أيضًا على بطاقته الخاصة التي تمنحه هدفًا في هذا التقاطع ، بالإضافة إلى الفن الذي يصوره وهو يركل ديناصورًا في وجهه..

مهمتي هي الوصول إلى الهدف مع الحد من الضرر إلى أقصى حد ممكن. قلل من اتصالات العدو وابحث عن طريق بحذر. الهدف قفص العصافير يجب أن يكون هنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button