اكتشاف محتوى قصصي محذوف من لعبة Red Dead Redemption 2 – فيديو

قدمت لعبة Red Dead Redemption 2 قصة عميقة تركت اثر كبير في نفوس اللاعبين، ورغم طول القصة، الا انه على ما يبدو انه كان هناك محتوى تم التخلي عنه في النسخة النهائية للعبة لاسباب لا نعلمها.

في البداية كان من المفترض ان يكون لدى ارثر مورغان، طفل رضيع قد توفى على الجيل، ومن المفترض ان تظهر هذه الاحداث في مشهد كامل ضمن محتوى القصة ولكن تم اختزال ذلك من خلال حوار يدور بين ارثر واحد الشخصيات في خضم احداث اللعبة.

اليوم اكتشف احد اللاعبين (عبر PCGamesN) من خلال الغوص في ملفات اللعبة عن مشهد لم يظهر في قصة اللعبة الاساسية، هذا الفيديو يظهر أن آرثر مورغان حيث كان قادرًا على الوصول إلى الخريطة من اللعبة الأولى وإكمال بعض المهام هناك. كان يمكنه زيارة مناطق مثل بلاك ووتر ونيو أوستن، بالطبع رجال القانون سوف يطارده ويطلقون النار عليه هناك حيث انه مطلوب في تلك المناطق.

يحتوي الفيديو على مشهد محذوف لارثر وهو يتحدث إلى جيريمي جيل ضمن مهمة A Fisher of Fish الجانبية حيث سيتم تكليفه بمهمة في ريو برافو. ثم ينتهي الفيديو بوقوف آرثر عند بحيرة في نيو أوستن.

ازالة هذا المحتوى ربما يشير الى ان روكستار كانت تخطط لفتح خريطة اللعبة الاولى بشكل كامل في Red Dead Redemption 2، لكن في النهاية تقرر اختزال المحتوى القصصي الامر الذي جعل روكستار تتخلى عن باقي اجزاء الخريطة بسبب عدم وجود مهمات هناك.

او ربما كانت روكستار تريد ان توسع احداث خاتمة اللعبة، الذي يتركز بشكل اساسي على جون ماريستون بطل الجوء الاول الذي تدور احداثة بعد احداث Red Dead Redemption 2 لكن تم اختزال المحتوى الى الشكل الذي حصلنا عليه في اللعبة النهائية.

للاسف جمهور لعبة Red Dead Redemption 2 تعرض لصدمتين منذ اطلاق اللعبة، الاول في قطع المحتوى الاضافي عن اللعبة الاساسية، والثاني تم مؤخراً عندما اعلنت روكستار عن ايقاف دعم طور الاونلاين بالمحتوى الضخم والاكتفاء باصدار تحديثات تضمن اتزان اللعبة والحفاظ على بيئة اللعبة، بينما يتم نقل فريق التطوير للتركيز على المشروع التالي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button