الاخبارموضوع مميز

اخبار ساخنة | XBOX SX اقوى من PS5, مؤدي شخصية CJ يهاجم روكستار, العاب البلس المجانية و المزيد..

الاسبوع الاخير لعام 2019 كان حافل بالاخبار و المعلومات التي نترقبها حول العابنا و منصات الجيل القادم و التي ننتظرها على احر من الجمر, اليوم في فقرة اخبار ساخة سنسلط الضوء على اهم الاخبار التي تواجدت على موقع VGA4A.com خلال الاسبوع الماضي.

GTA Online تكافئ اللاعبين

لعبة GTA Online
GTA Online

العام و مثل كل عام تختتم لعبة GTA Online الايام الاخيرة للعام الماضي و تبدأ الايام الاولى من العام الجديد بالكثير من المكافأت و التحديات و الهدايا المميزة التي تقدمها للاعبين ليتفاعلوا مع اجواء اعياد الميلاد التي تنعكس هي الاخرى على عالم اللعبة مثل تساقط الثلوج و الالعاب النارية و غيرها.

بمجرد تسجيلك الدخول الى لعبة GTA Online فسوف تحصل على عدد من الهدايا المميزة من ضمنها بدلة النيون المضيئة و التي يمكنك الحصول عليها من خلال Outfits: Bodysuits حيث ستكون البدلة قابلة للتعديل على الوان الاضائة كيفما شئت, و ايضا لا تنسى الحصول على سلاح قاذف الصواريخ و الذي ستتمكن من خلاله من اطلاق صواريخ الالعاب النارية Firework حيث ستحصل على 20 قذيفة من نفس النوع متوفرة لك بشكل مجاني, اقرأ التفاصيل..

الاكسبوكس SX اقوى من البلايستيشن 5

بلايستيشن 5

الاسبوع الماضي ايضا شهدنا تسريب معلومات من مصادر قوية بان جهاز البلايستيشن 5 سيكون اقل قوة من جهاز مايكروسوفت القادم اكسبوكس SX و حسب اراء المحللين فان سوني ستركز على مفهوم تقديم جهاز بثمن اقل و قدرات مناسبة للجيل الجديد و لكن هذا لن يجعلها تتفوق على منافستها مايكروسوفت التي ستركز على القوة التقنية في جهاز الاكسبوكس القادم, اقرأ التفاصيل..

سوني تحرك مشاعر جمهورها بعرض نهاية العام..

سوني دائما تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة لعائلة بلايستيشن و يبدو ان الشركة تريد ان توقد هذه المشاعر مع دخول العام الجديد و الاستعداد لاطلاق الجيل الجديد من عائلة بلايستيشن و ذلك من خلال اطلاق فيديو رائع يستعرض لنا انجازات عائلة بلايستيشن من التسعينيات و الى يومنا هذا, اقرأ التفاصيل..

مؤدي دور CJ في لعبة GTA: SA يهاجم روكستار

Image result for ‫دور CJ في لعبة GTA: SA‬‎

في الاونة الاخيرة كثرت الشائعات التي تتحدث عن ان شخصية CJ ستعود في الجزء الجديد من السلسلة التي يشار اليها بانه سيكون GTA 6 و لكن مؤدي دور هذه الشخصية خرج من صمته ليؤكد ان روكستار قد تخلت عنه و لن يكون متواجد في الجزء القادم و لم يتوقف عند هذا الحد بل قام بمهاجمة الشركة بالفاظ نابية, اقرأ التفاصيل..

العاب البلس المجانية لشهر يناير 2020

كشفت سوني عن العاب البلس المجانية للشهر الاول من العام الجديد 2020 و التي ستتضمن اثنين من العناوين المخصصة لجهاز البلايستيشن 4 و التي ستكون كالتالي:

  • Uncharted: The Nathan Drake Collection
  • Frantics

الالعاب ستتوفر للتحميل ابتدأ من ظهر يوم الثلاثاء القادم 7 يناير 2020 لذلك اذا كنت لم تقوم بتحميل العاب شهر ديسمبر الماضي فمازال امامك 4 ايام لتحميلها قبل فوات الاوان.

اخبار اخرى:

ابرز المقالات:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار