رسالة تظهر داخل لعبة Bloodborne تثير الشكوك حول حدث PlayStation Showcase

ظهرت الكثير من الشائعات التي تتحدث في وقت سابق بأن لعبة Bloodborne قد تحصل على تحديث او اعادة اصدار بنسخة محسنة للجيل الجديد والحاسب الشخصي، واليوم وبعد ان تم رصد رسالة مثيرة للجدل ظهرت في اللعبة، اثارت الكثير من الشكوك بقدوم تحديث كبير للعبة وقد يتم الكشف عنه خلال حدث PlayStation Showcase المشاع عنه الشهر القادم.

خلال الفترة الماضية تحدثت بعض المصادر الاعلامية البارزة عن نية سوني عقد حدث كبير خاص بها يعتقد انه سيتم عقده في شهر سبتمبر القادم، وبعض المصادر وضع تاريخ 8 سبتمبر موعد للحدث حسب اخر المعلومات التي تم الحصول عليها من مصادر خاصة.

الليلة الماضية رصد بعض اللاعبين ظهور رسال داخل لعبة Bloodborne تنبه بتعطيل السيرفرات الخاصة بها يوم 31 اغسطس الجاري وسيستمر لمدة 4 ساعات. هذه الرسالة اثارت الكثير من الجدل والامال بأن يكون الوقت قد حان لحصول اللعبة على تحديث ترقية لجهاز بلايستيشن 5 وربما الاعلان عن نسخة الحاسب الشخصي وقد يتم ذلك حسب اراء البعض في حدث بلايستيشن المرتقب الشهر القادم.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير، لم تكشف سوني او الاستديو المطور فرومسوفتوير عن اي تفاصيل حول طبيعة هذه الرسالة والهدف من تعطيل السيرفرات كل هذا الوقت. ربما يكون الامر مرتبط بعملية تحديث لسريرفات العاب الاستديو، خاصة انه في الاونة الاخيرة شهدنا سيرفرات العاب Dark Souls تعود من جديد بعد تعطلها لفترة طويلة.

في كل الاحوال، نحن ننتظر من المطور او الناشر اصدار بيان رسمي حول طبيعة هذه الرسالة وسبب تعطيل السيرفرات وحتى ذلك الحين، لا نريد رفع الامال بأن يكون الامر مرتبط بتحديث للجيل الجديد او ربما مرتبط بحدث بلايستيشن المرتقب المشاع انه سيعقد الشهر القادم.

اخر ما حصلنا عليه حول اللعبة ومصير نسخة الجيل الجديد، كان من خلال الاعلامي جيسون شراير في يوليو الماضي، حين رد على احد متابعيه حول ما اذا كانت سوني تخطط لاعادة اصدار اللعبة بنسخة ريماستر او ريميك لجهاز بلايستيشن 5 فكان رده “لا استطيع الحديث عن شيء غير موجود في الاساس“. لما يوحي انه لا يوجد اي شيء متعلق باللعبة على الاقل حتى تلك الفترة. ولكن ربما الامر تغير الان وخاصة مع ازدهار مبيعات العاب بلايستيشن السابقة على الحاسب الشخصي، فربما تريد سوني اعادة اصدار اللعبة بنسخة ريماستر محسنة للجيل الجديد وكذلك الحاسب الشخصي.

ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button