اليكم اول 16 دقيقة من لعبة The Last of Us Part 1..

ستصدر لعبة The Last of Us Part 1 بعد أيام قليلة من الان، ومن المفترض ان تبدأ تقييمات ومراجعات اللعبة بالظهور خلال نهاية الشهر الحالي، وفي أثناء ذلك شاركنا أحد اللاعبين تسريب لفيديو جديد يظهر أول 16 دقيقة من اللعبة.

استديو Naughty Dog لم يكشف بشكل رسمي عن اي استعراض يتعلق بأسلوب لعب لعبة The Last of Us Part 1، واكتفى فقط بمشاركتنا بعض العروض القصيرة التي تقارن بينها وبين نسخة الريماستر للجيل الماضي، حيث اظهرت المقارنات التحسن الواضح في رسومات الريميك القادم مقارنة بنسخ اللعبة الماضية.

يبدو ان احد اللاعبين الذين حصلوا على فرصة لتقييم ومراجعة اللعبة، قد قام بتسريب اول 16 دقيقة من الريميك، وهي المرة الأولى التي سوف نشاهد فيها اللعبة بهذه الطريقة، وبدون الإطالة عليكم اكثر، وقبل حذف الفيديو اليكم الفيديو.

https://youtu.be/AuUJ1bnZhjc

في اخبار سابقة استعرضت شركة سوني خصائص امكانية الوصول في اللعبة، والتي احتوت على قائمة ميزات إمكانية الوصول واسعة النطاق، وهي مقسمة إلى فئات متعددة منها الإعدادات المسبقة لإمكانية الوصول، وعناصر التحكم البديلة، والتكبير والمساعدات البصرية، وأداء الحركة، والتنقل والعبور، وتحويل النص إلى كلام، والإشارات الصوتية، وإمكانية الوصول القتالية، وخاصية HUD والترجمات وصعوبة اللعبة.

اللعبة ستصدر في الثاني من شهر سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 5 فقط ولاحقا على الحاسب الشخصي، وفيكا يخص مراجعتها فسوف تتوفر في اغلب المواقف بتاريخ 31 من شهر اغسطس الحالي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button