شاهد كيف قد تبدو لعبة الطفولة Super Mario بمحرك Unreal Engine 5..

محرك Unreal Engine 5 من شركة Epic Games اصبح ذو شهرة كبيرة للغاية لدى اللاعبين والمطورين، منذ الاعلان عنه اجتهد العديد لتصميم مختلف المشاريع بواسطته لكن كيف قد تبدو لعبة Super Mario باستخدامه..!

احدهم قدم لنا لمحة جميلة للغاية عن مشروع قام بتصميمه باستخدام محرك Unreal Engine 5، هذا المشروع كان لعبة Super Mario مختلف عن اي مشروع تعرفونه من السلسلة المملوكة لشركة نينتندو، من منظور الشخص الثالث ورسومات محسنة للغاية هي الافضل حتى من المشاريع الاصلية، الاهم البيئة السوداوية التي تظهر الشخصية كما وكأنها شريرة على غير العادة.

المشروع الذي صممه احدهم وارفقه عبر Instagram اعتمد على اساسيات العاب ماريو، فقد احتفظ بالشكل والعناصر التي شكلت هوية هذا العنوان ولكنه اضاف اليه الواقعية التي يعرف بها المحرك بالاضافة الى الاضاءة والمزيد من عناصر الاثارة مثل المؤثرات البصرية.

بعضهم وصف هذا المشروع الصغير بأنه جعل شخصية ماريو شريرة على غير العادة، والبعض الاخر ركز اكثر على قوة المحرك في اظهار تفاصيل لم نكن نتوقع ظهورها في اي محرك رسومات سابق.

هذا ليس المشروع الاول الذي يتم تصميمه باستخدام المحرك، فقد سبقه مشاريع اخرى على شكل ريميك تصورية لالعاب مثل Red Dead Redemption الاولى و Dino Crisis ومختلف اجزاء سلسلة GTA والمزيد، يمكنكم مشاهدتها والمزيد من هنا.

ما هو رأيكم بالتصور الجديد للعبة الطفولة Super Mario، هل احببتم هذا التوجه التصوري الجديد..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button