روكستار تعلن رسمياً عن اغلاق تطبيق GTA: iFruit App

طريقة بديلة قيد التجهيز!

اذا، روكستار تعلن بشكل رسمي عن اغلاق خدمات تطبق GTA: iFruit App الذي يمكن المستخدمين من الوصول الى بعض الاعدادات والتعديلات على اللعبة من خلال هواتفهم الذكية.

روكستار اعلنت انها ستقوم بطرح طريقة بديلة من اجل تمكين المستخدمين للوصول الى بعض خصائص التعديل التي كانت متاحة من خلال التطبق. وقد جاء في صفحة الاستعلامات حول ازالة التطبيق والبدائل التي ستكون متاحة التالي:

لماذا لم يعد بإمكاني الوصول إلى تطبيق Grand Theft Auto: iFruit؟

الإجابة: The Grand Theft Auto لن تدعم تطبيق iFruit اعتبارًا من يوم 12 ديسمبر 2022. نقوم حاليًا بتطوير طريقة جديدة للسماح للاعبين بتخصيص لوحات الترخيص الخاصة بهم عبر موقع GTA Online على الويب، وسنقدم تحديثًا عندما يكون هناك المزيد من المعلومات للمشاركة.

يأتي هذا الاعلان بعد ايام من ملاحظة بعض المستخدمين اختفاء التطبيق من متجر اندرويد و iOS في بعض البلدان. لكن كانت التوقعات بأن يتم تحديث التطبيق استعداداً لتحديث الشتاء الكبير الذي تم الاعلان عنه مؤخراً.

اعلان روكستار التخلي عن تطبيق GTA: iFruit App رغم ضخامة جمهور اللعبة ربما يحمل مؤشرات الى ان التطبيق لم يجد الرواج المطلوب بينما لم يقدم الكثير من الخدمات المفيدة للمستخدمين الذين بدئوا التخلي عنه في السنوات الاخيرة.

في هذه الاثناء تستعد روكستار لطرح تحديث الشتاء الذي سيأتي تحت اسم Drug Wars هو الفصل الافتتاحي لتحديث موسع جديد من جزأين.

في البداية، سوف تتجه إلى مقاطعة Blaine لتلتقي مع شخص يدعى رون العصبي وتلتقي بمجموعة جديدة من ذوي السمعة السيئة خارج الولايه لمساعدتهم على وضع بصمتهم على تجارة Los Santos للمخدرات. هذا يعني محاربة تحالف غير متوقع من الأثرياء وسائقي الدراجات النارية، أثناء محاولتك حمل بضاعتك.

بصرف النظر عن ذلك، يتميز التحديث الجديد بوجود مؤسسات تجارية جديدة للعمل، ومركبات ومهمات جديدة كذلك، بالاضافة الى ترقيات كبيرة. بينما اعلنت روكستار انها تشاركنا المزيد من التفاصيل فيما بعد، بما في ذلك الأحداث الجديدة، والقصة المهمة وتحديثات اللعبة، والمزيد.

هل كنت تعتمد على تطبيق GTA: iFruit App من اجل تخصيص لوحات الترخيص الخاصة والتعديلات؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button