مود جديد يجلب لنا مدينة Vice City بالكامل الى لعبة GTA 5..

اذا كنت تريد زيارة مدينة Vice City من جديد و لكن لا يمكنك فعل ذلك من خلال اللعبة الاصلية, فهذا المود الجديد سيجلب لك المدينة بالكامل الى لعبة GTA 5.

صانع هذا المود هو lunchxbles الذي اطلق مؤخرا النسخة المحدثة v1.0 لنفس المود الذي يحمل اسم GTA: Vice City mod حيث سيجلب لك هذا المود مدينة Vice City برسومات محسنة سواء للشخصيات او معالم المدينة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل, لكن هذا لا يعني انك ستحصل على اللعبة نفسها بقصتها و نظام اللعبة وكل ما في الامر انك ستحصل على نسخة محدثة من المدينة و الشخصيات و لكن كل ما بوسعك فعله هو التجول فيها فقط.

ايضا اضاف مطور المود خاصية صناعة المشاهد حيث ستمكن اللاعبين و ايضا المودر من صناعة سيناريوهات محدودة باستخدام شخصيات اللعبة الاصلية كما هو الحال مع الفيديو المرفق.

المود متاح للتحميل من خلال موقع GTA5-Mods و لكن ننوه انه سيتطلب منك تثبيت مودات اخرى متوفرة في الرباط حتى تستمتع بكل وظائفة لذلك يجب ان تكون ذو خبرة في مجال تثبيت المودات او لديك من يقوم بهذا الامر حتى لا تتسبب في الاضرار بملفات اللعبة و قد تفقد تقدمك فيها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button