لعبة Mafia ستتوفر بشكل مجاني خلال بضعة أيام

العودة الى Mafia الأصلية

بالتزامن مع إعلان شركة 2K عن وجود لعبة Mafia جديدة قيد التطوير بمناسبة الذكرى السنوية العشرون للسلسلة التي صدرت أول مرة خلال عام 2002، تم الإعلان كذلك عن توفر لعبة مافيا الأصلية بشكل مجاني على المتجر الرقمي للكمبيوتر الشخصي Steam.

ستتوفر اللعبة بشكل مجاني ابتداء من الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر الشهر المقبل، حيث سيكون بالإمكان إضافتها الى مكتبتك الرقمية الخاصة على المتحر خلال تلك المدة، وهي بالتأكيد ستكون فرصة لا تعوض من أجل إضافة إحدى التحف الكلاسيكية التي صدرت مطلع هذا القرن.

خلال الفترة الماضية ظهرت الكثير من الشائعات التي تتحدث عن وجود جزء جديد تحت التطوير، لكن وبعد ان شهد استديو Hangar 13 العديد من الإقالات في صفوف موظفيه، بدأت الآمال تنحدر بوجود جزء جديد من السلسلة العريقة تحت التطوير ولكن تم التأكيد الآن بوجودها.

وحتى الآن لا يوجد المزيد من التفاصيل حول اللعبة، ولكن المصادر التي تحدثت عن وجود جزء جديد من سلسلة Mafia قيد التطوير اشارت الى ان هذا الجزء قد تدور احداثه في الفترة ما قبل احداث الأجزاء الثلاثة السابقة. بمعنى أخر ربما يسلط الضوء على فترة الثلاثينيات من القرن الماضي.

حتى ان يتم الكشف عن تفاصيل جديدة، نحن سعداء بالإعلان عن جزء جديد في سلسلة مافيا، لكن نتمنى ان يتم تجنب الأخطاء التقنية التي وقع فيها الجزء الأخير Mafia 3 والتي جعلته غير قابل للعبة وعلى شفير هاوية الفشل واسقاط السلسلة كلها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button