لعبة Mafia ستتوفر بشكل مجاني خلال بضعة أيام

العودة الى Mafia الأصلية

بالتزامن مع إعلان شركة 2K عن وجود لعبة Mafia جديدة قيد التطوير بمناسبة الذكرى السنوية العشرون للسلسلة التي صدرت أول مرة خلال عام 2002، تم الإعلان كذلك عن توفر لعبة مافيا الأصلية بشكل مجاني على المتجر الرقمي للكمبيوتر الشخصي Steam.

ستتوفر اللعبة بشكل مجاني ابتداء من الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر الشهر المقبل، حيث سيكون بالإمكان إضافتها الى مكتبتك الرقمية الخاصة على المتحر خلال تلك المدة، وهي بالتأكيد ستكون فرصة لا تعوض من أجل إضافة إحدى التحف الكلاسيكية التي صدرت مطلع هذا القرن.

خلال الفترة الماضية ظهرت الكثير من الشائعات التي تتحدث عن وجود جزء جديد تحت التطوير، لكن وبعد ان شهد استديو Hangar 13 العديد من الإقالات في صفوف موظفيه، بدأت الآمال تنحدر بوجود جزء جديد من السلسلة العريقة تحت التطوير ولكن تم التأكيد الآن بوجودها.

وحتى الآن لا يوجد المزيد من التفاصيل حول اللعبة، ولكن المصادر التي تحدثت عن وجود جزء جديد من سلسلة Mafia قيد التطوير اشارت الى ان هذا الجزء قد تدور احداثه في الفترة ما قبل احداث الأجزاء الثلاثة السابقة. بمعنى أخر ربما يسلط الضوء على فترة الثلاثينيات من القرن الماضي.

حتى ان يتم الكشف عن تفاصيل جديدة، نحن سعداء بالإعلان عن جزء جديد في سلسلة مافيا، لكن نتمنى ان يتم تجنب الأخطاء التقنية التي وقع فيها الجزء الأخير Mafia 3 والتي جعلته غير قابل للعبة وعلى شفير هاوية الفشل واسقاط السلسلة كلها.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار