مبيعات GTA5 تخطت الـ 90 مليون و رقم قياسي جديد تسجلة اللعبة تجاريا..

المزيد من الاموال تدخل جيب روكستار و Take-Two..

كشفت شركة  Take-Two الشركة المالكة لكل من روكستار و 2K اليوم عن ارباح الربع الثالث للسنة المالية 2017-2018 و يبدو ان هناك المزيد من الاموال التي دخلت جيب الشركة.

مبيعات GTA5 الكلية

Take-Two Interactive اكدت ان لعبة GTA5 قد تخطت مبيعاتها الـ 90 مليون نسخة حول العالم على جميع المنصات و الجزء الاكبر من هذه المبيعات كانت خلال عام 2017 الذي شهد بيع اكثر من 15 مليون نسخة منها 5 مليون خلال اخر 3 اشهر فقط و ذلك بسبب تحديث Doomsday HEIST المميز و هذا الرقم يجعلها تتفوق على العاب جديدة صدرت خلال عام 2017 بعد قرابة 5 سنوات من اطلاقها في الاسواق, شيء رائع بالفعل..

الاربحاح التي دخلت جيب روكستار و Take-Two

ارباح اللعبة الصافية التي عادة على الشركة بلغت 480.8 مليون دولار خلال هذا الربع بارتفاع واضح قدر بـ 4.3 مليون دولار عن الربع الذي سبقة و الذي بلغت ارباحة حتى 31 ديسمبر 476.5 مليون دولار.

GTA5
GTA5

اما من حيث عوائد المبيعات داخل اللعبة Microtransactions فقد شهدت نمو قدر بنسبة 64% عن العام السابق و هذا الرقم من جميع العاب Take-Two المتوفرة في الاسواق و لكن لعبة GTA5 كانت المساهم الاكبر في هذا الرقم.

تحديثات مستقبلة قادمة GTA Online

لا ننكر بان عام 2017 كان من اقوى الاعوام التي شهدت فيها اللعبة اقبال كبير سواء بانضمام المزيد من اللاعبين الجدد اليها او من نمو في شراء بطاقات shark cards لشحن الرصيد داخل اللعبة و هذا حسب اعتراف روكستار و Take-Two هو العام الافضل للعبة منذ اطلاقها في 2013.

هذا النجاح المستمر بكل تأكيد سيجعل الشركة تفكر باولوية في الاستمرار في تقديم المزيد من التحديثات الجديدة للعبة و التي ستجلب المزيد من التحديات و المحتوى المتنوع الذي تعودنا عليه طوال الفترة الماضية و نتمنى ان نرى المزيد من التحديثات المشابه لتحديث Doomsday HEIST خصوصا بعد تأجيل لعبة  Red Dead Redemption 2.

تأجيل  Red Dead Redemption 2

ايضا تحدث Take-Two عن تأجيل لعبة Red Dead Redemption 2 الى الربع الاخير من هذا العام 2018 و قال الرئيس التنفيذي للشركة ستروز زيلنيج انه واثق بان هذا التأجيل سيكون الاخير و لن يتم تأجيل اللعبة مرة اخرى, نتمنى ذلك بكل جد.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock