هل تعلم ان تطوير لعبة Resident Evil Village بدأ قبل حتى ان يتم اطلاق RE 7

اسبوع واحد يفصلنا عن اطلاق لعبة Resident Evil Village حيث يستعد الكثير من محبي السلسلة اكمال قصة “ايثان وينترز” بطل الجزء السابع والذي سنكمل قصته في هذا الجزء الجديد ولكن اليوم يشاركنا مطوري اللعبة مفاجأة جديدة حول اللعبة خاصة بما يتعلق بوقت البدء بالعمل عليها وبعض القرارات المصيرية المتعلقة بنظام اللعب.

من خلال لقاء خاص مع موريماسا ساتو مخرج لعبة Resident Evil Village كشف لنا ان عملية التطوير بدأت بالفعل قبل اطلاق الجزء السابع Resident Evil 7 بستة اشهر حيث تلقى ساتو الضوء الاخضر من شركة كابكوم لبدء وضع الخطة الاولية للعبة التالية والتي كانت في البداية يطلق عليها اسم Resident Evil 8, واوضح ساتو انهم في البداية لم يكونو يعلمون ما اذا كانت اللعبة ستكون بالمنظور الاول ام لا، وكان عليهم انتظار ردة فعل الجمهور والنقاد بعد اطلاق لعبة Resident Evil 7.

ايضا اوضح ساتو بأن فكرة ان تدور احداث الجزء الثامن في قرية اوروبية قد وضع منذ البداية حيث كان فريق التطوير يستلهم افكاره من لعبة Resident Evil 4 ولكن القرار النهائي لم يؤخذ بخصوص ما اذا كانت اللعبة ستستخدم منظور الشخص الاول ام الثالث واي من شخصيات السلسلة ستحصل على بطولة اللعبة ولكن بعد نجاح الجزء السابع وحصوله على تقييمات عالية اصبحت الطريق واضحة امام المطورين للسير قدما مع Resident Evil Village.

Resident Evil 4
Resident Evil 4

حققت Resident Evil 7 نجاح كبير سواء من حيث نتائج مراجعة النقاد والمبيعات مما أدى إلى اتخاذ قرار بجعل Resident Evil Village تكملة مباشرة لها, وهنا على الأرجح تقرر جعل ايثان وينترز هو بطل Resident Evil Village تمامًا كما كان هو اساس قصة Resident Evil 7.

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن بدء تطوير Resident Evil Village مبكرًا حيث شاركنا المسرب الشهير AestheticGamer الكثير من المعلومات حول وجود الجزء الثامن تحت التطوير منذ الاعلان عن الجزء السابع، حتى انه تحدث مؤخرا عن ان Resident Evil 9 قد بدأت بالفعل العمل عليها حاليا رغم ان Resident Evil Village لم تصدر بعد ونحن الان لا نستبعد صحة هذه المعلومات.

لعبة Resident Evil Village قادمة على اجهزة الجيل الماضي والحاضر والحاسب الشخصي يوم الجمعة القادم 7 مايو ولكن ايضا ستحصلون على فرصة لتجربة ديمو للعبة سيعطيكم جرعة منها لمدة ساعة كاملة ستبدأ يوم الاحد القادم ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل الديمو المتاح للتحميل مسبقا على جميع المنصات الان هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى