في لعبة The Callisto Protocol ستحصل على جائزة في حال شاهدت كل طرق الموت

لم يتبقى سوى شهرين على صدور The Callisto Protocol التي تعتبر واحدة من أكثر الأعمال المنتظرة من قبل الأب الروحي لسلسلة الرعب Dead Space. وهي لعبة ستعتمد بشكل كبير على عناصر البقاء على قيد الحياة والرعب وليس عنصر الأكشن.

في مقابلة جديدة أجريت مع أحد مطوري اللعبة Mark James عبر شبكة IGN القسم الياباني، أكد من خلالها أن هناك جائزة أو تروفي “Gotta be sick at ‘em all!” ستحصل عليها حين تشاهد وتتعرض كل طرق الموت داخل اللعبة، دون تحديد عدد طرق الموت التي يمكن أن يتعرض اليها بطل اللعبة “يعقوب”.. وتابع متحدثًا:

نحن نعمل على إنجاز قائمة الجوائز في الوقت الحالي، ولدينا في الواقع إنجاز هناك لرؤية جميع مشاهد الموت، حيث ستموت بكل تأكيد في اللعبة.

نريدك أن ترى الموت ليس كعقاب ولكن كوقت إضافي للتعرف على الخطأ الذي ارتكبته، مع قليل من الترفيه عن كيفية موتك.

كل وحش له طريقته الخاصة في قتلك، والمخاطر البيئية تشكل مخاطر عليك وكذلك على العدو، عليك أن تكون حذرًا حقًا لأن هذه المخاطر يمكن أن تقتلك بقدر ما يقتلك العدو الذي أمامك.

يبدوا أننا على موعد مع لعبة وحشية مليئة بالدماء وتقطيع الأوصال، وحتى ذلك الحين.. نذكر متابعينا أنه سيتم إطلاق لعبة The Callisto Protocol في 2 ديسمبر لأجهزة PS5 و Xbox Series و PS4 و Xbox One وأيضًا الحاسب الشخصي.

المزيد حول اللعبة

 تتميز أسلحة The Callisto Protocol بامتلاكها شبكة خيارات الترقية بدلاً من مسارات الترقية الخطية من اليسار إلى اليمين الموجودة في سلسلة Dead Space، حيث سيتم ترتيب خيارات التحسين الجديدة في الطابعة ثلاثية الأبعاد مثل شجرة المهارات، مع فروع فردية. وسيتم تطوير الأسلحة بمرور الوقت من قاذفات بسيطة إلى أدوات أكثر تطوراً وتخصصاً، وسوف تصبح هذه الترقيات أو التحسينات ذات مغزى بدلاً من زيادات في الإحصائيات.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار