اقتربنا من صدور Company of Heroes 3.. وتفاصيل جديدة حول اللعبة

اقتربنا بشكل كبير من صدور أشهر الألعاب الاستراتيجية Company of Heroes 3 من تطوير Relic Entertainment ونشر شركة سيجا.

شاركناكم سابقًا العديد من التفاصيل حول اللعبة، وكيف أنها ستحتوي على ميزة تخصيص كل زي أو دبابة لتبدو مختلفة عن بعضها البعض، مما يجعلها أكثر واقعية، وستعتمد اللعبة بشكل كبير على السرد القصصي، والاختيارات المصيرية في سيناريو القصة التي ستتحكم في مسارها بناءً على اختياراتك الخاصة.

خلال فعاليات معرض Gamescom 2022 الأخير، شاركنا فريق Relic Entertainment مقطع دعائي جديد للعبته القادمة، والذي كشف خلالها عن بعض محتوى اللعبة، ومؤخرًا كشف المطور اللعبة من خلال نائب مدير الإنتاج ديفيد ليتمان المزيد من التفاصيل الخاصة بها عبر شبكة IGN والتي كانت كالتالي..

  • سيتم إطلاق لعبة Company of Heroes 3 مع أربعة فصائل قابلة للعب.
  • ستحتوي اللعبة على قصتين رئيسيتين.
  • ستُقدم اللعبة نظام تدمير محسن.
  • إضافة ميزة التوقف التكتيكي التي تسمح للاعبين بإيقاف اللعب بشكل مؤقت.

المزيد حول اللعبة:

 احداث الجزء الثالث ستأخذنا إلى حوض البحر الأبيض المتوسط، ومناطق مختلفة مثل جبال الألب في إيطاليا، والأماكن الساحلية والعديد من الصحارى في إفريقيا الشمالية التي ستخوض فيها معارك دامية أثناء غزو الحلفاء لإيطاليا، وستلعب بجيوش مثل الولايات المتحدة وبريطانيا من جهة وقوات الكومنولث مع المقاومة الإيطالية، والألمان والقوات الإيطالية الرئيسية من جهة أخرى، حيث صرح فريق التطوير أنها أكبر قصة في تاريخ السلسلة.

يذكر بأن فريق التطوير استديو Relic Entertainment توجه الى بعض المؤرخين من أجل إجراء مقابلة معهم  ليتم الاستلهام من تجاربهم وكتاباتهم كشاهدين على العصر. كما انهم شاهدوا الكثير من الأفلام الوثائقية عن الحرب العالمية الثانية، وقراءة المذكرات الفنية من ذلك الوقت.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button