يبدوا أنّ اللاعبون سعيدون بلعبة GTA: The Trilogy أكثر من GTA 5 نسخة الجيل الجديد..

الأسبوع الماضي أعلنت روكستار رسمياً عن لعبة GTA The Trilogy — The Definitive Edition بعد الكثير من الشائعات والتسريبات ومن ذاك الوقت الجميع يتحدث حول الثلاثية التي ستعود بحلّة جديدة. على ما يبدو وبناءً على الأرقام، اللاعبون سعيدون بها أكثر من نسخة الجيل الجديد من GTA V.

عندما نتوجه إلى عروض اللعبتين على يوتيوب، سترى فرق شاسع بين الإعجابات وعدم الإعجاب. إلى لحظة كتابة الأسطر، تم مشاهدة عرض GTA The Trilogy — The Definitive Edition حوالي 1.7 مليون مرة من 8 أكتوبر 2021 وإلى الآن وحصل على 226 ألف إعجاب و 5.7 آلاف لم يعجبني. للمقارنة، حصل فيديو الكشف عن نسخة الجيل الجديد من Grand Theft Auto V على 2.6 مليون مشاهدة تقريباً من 9 سبتمبر 2021 وعلى 32 آلف إعجاب فقط و 253 ألف لم يعجبني.

هذا فرق شاسع كما ترون ويظهر لنا أنّ اللاعبون سعدوا بالإعلان عن عودة الثلاثية بنسخة جديدة أكثر من الجزء الخامس، ومن يلومهم؟ لعبة GTA V صدرت على بلايستيشن 3 ومن بعد ذلك بنسخة جديدة على بلايستيشن 4 والآن لبلايستيشن 5، كفى يا روكستار. في الحقيقة، لا يمكننا لوم روكستار بشكل كبير أيضاً لأنّ اللعبة دائماً في قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً خاصةً على بلايستيشن.

إلى الآن لا نعلم متى ستصدر GTA The Trilogy — The Definitive Edition ولكن التسريبات تشير إلى أنها ستصدر في شهر نوفمبر على الأجهزة المنزلية والحاسب بينما نسخة الهواتف المحمولة ستصدر في النصف الأول من العام المقبل.

ماذا عنكم؟ هل أنتم متشوقون أكثر لعودة الثلاثية أم نسخة الجيل الجديد من الجزء الخامس؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى