مصدر مطلع: الاعلان عن لعبة Silent Hill جديدة سيتم في وقت اقرب مما نتوقع

يبدو ان كونامي ستقوم بالكشف عن لعبة Silent Hill جديدة في وقت قريب، ويبدو اننا لن ننتظر حتى منتصف سبتمبر من اجل ذلك!

هذا ما تحدث به الاعلامي اندي روبينسون من موقع VGC من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر قبل قليل، حيث اكد انه حصل على معلومات شبة مؤكدة من عدة مصادر مطلعة بأن كونامي ستكشف عن لعبة Silent Hill في وقت اقرب مما كان يتوقع.

لقد سمعت الآن من العديد من الأشخاص أن كشف Silent Hill قد يكون أقرب ما اقترحته في قصتي اليوم. كما هو الحال مع جميع التقارير عن التوقيت، لن أعتبر ذلك بمثابة امر مؤكد، ولكن ربما لن يضطر المشجعون إلى الانتظار لفترة أطول..

اندي روبينسون

روبينسون وجميع الاعلامين توقعوا ان يكون الاعلان عن اللعبة خلال مؤتمر كونامي الذي تم تأكيده اليوم والذي سيعقد خلال معرض TGS 2022 يوم 15 سبتمبر الجاري. حيث اكدت كونامي من خلال كشف خطتها الخاصة بالمؤتمر عن وجود لعبة واحدة لم يكشف عن اسمها، بينما تم التأكيد عن انها لعبة جديدة من سلسلة معروفة.

هذا التشويق جعل الكثير يعتقد ان هذه اللعبة هي واحدة من ثلاثة عناوين هي Silent Hill او Metal Gear Solid او Castlevania، وهذا ما شاركناه معكم في تقريرنا امس والذي يمكنكم الاطلاع عليه هنا.

بعد هذه التصريحات الجديدة، يبقى ان نتعرف على المقصود من “وقت اقرب مما كانت اتوقع”. هل سيتم الكشف عن اللعبة بشكل فردي خلال الايام القليلة القادم، او ربما يتم ذلك خلال حدث بلايستيشن Playstation Showcase الذي يشاع انه سيتم عقدة يوم 8 سبتمبر الجاري اي بعد اسبوع من الان، وهذا وقت قريب واقرب مما كنا نتوقعة خلال TGS 2022!!!

هل تفعلها سوني وتعلن عن شراكة مع كونامي بالحصول على حصرية العنوان ولو بشكل مؤقت على اجهزة بلايستيشن؟ هذا الامر ليس مستبعد خاصة ان العديد من الشائعات تحدث عن تولي سوني بالفعل دعم تطوير اللعبة على يد احد الاستديوهات المقربة منها.

يبدو اننا خلال الايام القليلة القادمة سنكون على موعد مع الكثير من الاثارة والتشويق خلال الفعاليات الساخنة التي سيتم الاعلان عنها وعقدها خلال الفترة القادمة.

هل تتوقعون ان نرى اخيراً عودة لعبة Silent Hill من جديد هذا الشهر؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button