مطوري Fall Guys يكشفون عن خاصية رائعة منتظرة قادمة للعبة قريباً..

لدى عشاق Fall Guys الكثير ليتطلعوا إليه في المستقبل القريب، حيث ستصبح اللعبة مجانية قريبًا، بالإضافة الى صدورها على أجهزة اكس بوكس ونينتندو سويتش. ومع ذلك، فهذا ليست سوى غيض من فيض، حيث يعمل المطور Mediatonic أيضًا على شيء جديد ومنتظر منذ مدة قادم للعبة في المستقبل.

من خلال اعلان مفاجئ عبر حساب اللعبة على تويتر، يبدو اننا سنحصل اخيراً على “طور البناء” الذي سيسمح للاعبين بإنشاء مستوياتهم الخاصة ومشاركتها عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين.

لسوء الحظ، وحسب تصريحات المطور، بأن الوضع الجديد لا يزال قيد التطوير في الوقت الراهن، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نحصل عليه.

ايضا شاركنا المطورين في Mediatonic نظرة خاطفة على طريقة عمل طور البناء من خلال فيديو قصير يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

من الفيديو، يبدو بالتأكيد أن اللاعبين سيكون لديهم الكثير من أدوات التخصيص والبناء المتاحة لهم! يمكننا أن نرى الكثير من العوائق المختلفة التي يمكن وضعها في حلبات اللعب لانشاء مستويات ذات تحدي كبير، مع الكثير من امكانيات التعديل التي يمكن تطبيقها على وجه التحديد، بما في ذلك الحجم والاتجاه والمزيد.

قبل أن يتم نشر المستوى الجديد عبر الإنترنت، سيتعين على اللاعب اختباره للتأكد من عدم وجود اخطأ في التصميم، ويبدو أنه سيتعين عليهم ارتداء زي العمال المميز بالقبعة الصفراء خلال ذلك.

ايضا ومن خلال الاعلان، يبدو ان المطورين في Mediatonic يبحثون عن اقتراحات الجمهور لتسمية الوضع الجديد، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان الفريق سيعتمد بشكل كامل على اقتراح المعجبين من اجل ذلك، أو ما إذا كان يبحث فقط عن التعليقات من اجل التفاعل. في كلتا الحالتين، يبدو أن معجبين Fall Guys متحمسون جدًا للوضع الجديد!

لعبة Fall Guys عندما صدرت بشكل حصري على اجهزة بلايستيشن، احدثت ضجة كبيرة، الا ان هذه الضجة قد هدأت بشكل واضح خلال الفترة الاخيرة رغم حصول اللعبة بشكل مستمر على دعم المطور بالمحتوى والتحسينات. لكن ربما مع الاستعداد لاطلاقها مجاناً، بجانب وصولها لاول مرة على منصات جديدة مثل اكس بوكس ونينتندو سويتش واخيراً، اضافة طور التعديل البناء سيساعد بشكل كبير لاعادة اللعبة الى الواجهة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button