منتج Metal Slug يلمح بأن SNK تعمل على مشروع جديد يتعلق بالسلسلة

كلمات مطمئنة شاركنا إياها منتج لعبة السلسلة الأريكيدية الشهيرة Metal Slug حول مستقبل السلسلة، حيث اكد أن شركة SNK تعمل على مشروع جديد متعلق بالسلسلة.

من المعروف عن هذه السلسلة بأنها ألعاب إطلاق نار أركيدية من تطوير شركة SNK اليابانية صدرت في البداية على أجهزة الأركيد الخاصة، ثم صدرت بعدها على باقي الأجهزة خلال الأجيال الماضية، ورغم صدور عدة أجزاء شيقة من اللعبة، إلا أننا لم نشهد إطلاق جزء جديد منها منذ فترة.

خلال معرض Gamescom 2022 الأخير، أجرى موقع twinfinite لقاء مع منتج اللعبة ياسويوكي أودا، سئل من خلالها عما إذا كان لدى الاستديو أي خطط من أجل إعادة سلسلة Metal Slug من جديد، حينها أجاب بكل وضوح أنهم لا يستطيعون في الوقت الحالي الكشف عن أي شيء حول هذا الأمر، ولكننا سنفعل شيئًا في المستقبل، وأضاف بأن لديهم أفكار حول المشروع المقبل.

على كل حال، متابعنا أن هناك تعاون بين SNK وكذلك TiMi Studios التابع لشركة Tencent Games الصينية للعمل على لعبة هاتف محمول تحمل اسم مؤقت Metal Slug Code J، حيث شاهدنا عرضها الدعائي.. لمعرفة المزيد انقر هنا.

وخلال فعاليات حدث Summer Games Fest العام الماضي، تم الكشف بشكل رسمي عن لعبة Metal Slug Tactics الموجهة لمحبي ألعاب الآر بي جي تكتيكي في الوقت الحقيقي “Real Time”.. لمعرفة المزيد انقر هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button