منتج Metal Slug يلمح بأن SNK تعمل على مشروع جديد يتعلق بالسلسلة

كلمات مطمئنة شاركنا إياها منتج لعبة السلسلة الأريكيدية الشهيرة Metal Slug حول مستقبل السلسلة، حيث اكد أن شركة SNK تعمل على مشروع جديد متعلق بالسلسلة.

من المعروف عن هذه السلسلة بأنها ألعاب إطلاق نار أركيدية من تطوير شركة SNK اليابانية صدرت في البداية على أجهزة الأركيد الخاصة، ثم صدرت بعدها على باقي الأجهزة خلال الأجيال الماضية، ورغم صدور عدة أجزاء شيقة من اللعبة، إلا أننا لم نشهد إطلاق جزء جديد منها منذ فترة.

خلال معرض Gamescom 2022 الأخير، أجرى موقع twinfinite لقاء مع منتج اللعبة ياسويوكي أودا، سئل من خلالها عما إذا كان لدى الاستديو أي خطط من أجل إعادة سلسلة Metal Slug من جديد، حينها أجاب بكل وضوح أنهم لا يستطيعون في الوقت الحالي الكشف عن أي شيء حول هذا الأمر، ولكننا سنفعل شيئًا في المستقبل، وأضاف بأن لديهم أفكار حول المشروع المقبل.

على كل حال، متابعنا أن هناك تعاون بين SNK وكذلك TiMi Studios التابع لشركة Tencent Games الصينية للعمل على لعبة هاتف محمول تحمل اسم مؤقت Metal Slug Code J، حيث شاهدنا عرضها الدعائي.. لمعرفة المزيد انقر هنا.

وخلال فعاليات حدث Summer Games Fest العام الماضي، تم الكشف بشكل رسمي عن لعبة Metal Slug Tactics الموجهة لمحبي ألعاب الآر بي جي تكتيكي في الوقت الحقيقي “Real Time”.. لمعرفة المزيد انقر هنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button