تعرف على Metal Slug Code J الجديدة كليًا، هل ستعيد لنا ذكرياتنا الأركيدية الذهبية؟

في ابريل من عام 1996 شهدت ألعاب الفيديو ولادة إحدى أعرق وأقوى ألعاب الأركيد على مر الوجود Metal Slug والتي كانت سببًا رئيسيًا في دخول العديد من المراهقين الشباب الى عالم ألعاب الفيديو، وكان كذلك واحدة من الأمور التي ادت الى ضياع المصروف اليومي الخاص لتوفيرها من اجل التوجه الى آلات الاركيد للعب، ولن أخفيكم سرًا أنني كنت أهرب سرًا من المدرسة لكي أستطيع اللحاق بمركز ألعاب الأركيد من أجل كسب بضع ساعات إضافية للعب.

Metal Slug هي سلسلة ألعاب إطلاق نار أركيدية من تطوير شركة SNK اليابانية صدرت في البداية على اجهزة الأركيد الخاصة، ثم صدرت بعدها على باقي الأجهزة خلال الأجيال الماضية، ورغم صدور عدة أجزاء شيقة من اللعبة، إلا أننا لم نشهد منذ فترة وجيزة صدور جزء جديد لها.

Metal Slug

أطلقت شركة SNK التي تمتلك شركة EGDC السعودية نسبة 33.3% من أسهمها عرض دعائي لجزء جديد جديد من اللعبة تحمل إسم مؤقت Metal Slug Code J من تطوير TiMi Studios الذي طور سابقًا لعبة الهاتف المحمول وإطلاق النار الشهيرة Call of Duty Mobile وهو تابع كذلك لشركة Tencent Games الصينية.

المقطع الدعائي للعبة يظهر كيف حافظة اللعبة على الطابع الكلاسيكي لها، ولكن هذه المرة برسومات ثلاثية الأبعاد، وبعض الإختلافات في طريقة اللعب، وقتال الزعماء والمغامرات والأماكن الجديدة كليًا التي ستخوضها مع البطل Marco وزملائه في عالم اللعبة.

Metal Slug

في المقطع الدعائي يظهر Marco العديد من الحركات الجديدة، مثل إبطاء السرعة والتمويه والإنحناء وإستخدامه لأدوات جديدة في قتاله لجحافل جيش الأعداء والمخلوقات الغريبة التي تهاجم كوكب الأرض، رغم أنني شخصيًا لا ادري إن كان الاستديو سيوفق في هذا المشروع وهذه النقلة في اللعبة، ولكننا سننتظر ونرى كيف ستبدو نتيجة الشراكة بين SNK و TiMi Studios.

هل أنتم متشوقين لسماع أصوات طلقات Heavy Machine Gun (: ؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار