ببجي موبايل PUBG MOBILE تُعلن عن شراكتها مع سلسلة الأنيمي DRAGON BALL

أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، اليوم عن شراكتها الجديدة كلياً مع سلسلة الأنيمي الشهيرة DRAGON BALL تزامناً مع إطلاق فيلم Dragon Ball Super: SUPER HERO في دور السينما بكافة أنحاء العالم.

الملخص الرسمي لفيلم Dragon Ball Super: SUPER HERO:

دمّر Son Goku جيش الشريط الأحمر في الماضي. وقام من ساروا على خطاه بابتكار الكائنات الآلية القوية Gamma 1 وGamma 2. ويطلق هذان الآليان على أنفسهما لقب “الأبطال الخارقين”. لكن بعد البدء بمهاجمةPiccolo وGohan، ما هو هدف جيش الشريط الأحمر الجديد؟ مع اقتراب مواجهة الخطر القريب حان وقت إيقاظ البطل الخارق!

في الوقت الذي يُعرض فيلم Dragon Ball Super: SUPER HERO الآن في دور السينما بعدة مناطق، تعاونت ببجي موبايل – PUBG MOBILE – في الماضي مع سلاسل أنيمي أخرى شهيرة عالمياً مثل NEON GENESIS EVANGELION وJUJUTSU KAISEN وARCANE، وستجلب الآن مع DRAGON BALL العالم والشخصيات التي نشأت العديد من الأجيال على حبها إلى ساحات المعركة الشاسعة في ببجي موبايل خلال عام 2023.

لم يتم الكشف عن موعد اطلاق المحتوى الجديدن او اي تفاصيل حول طبيعة هذا المحتوى ما سيقدمة لنا في عالم لعبة PUBG MOBILE، لكن نذكر ان الفيلم قد بدأ عرضة بالفعل في دور السينما العالمية المختلفة. لذلك لا نتوقع ان ننتظر وقت طويل من اجل الحصول على هذا التعاون.

يذكر ان اللعبة قد حصلت في مايو الماضي على تحديث رقم 2.00 والذي جلب معه خريطة Livik التي تحتوي على تصاميم بيئية مُحدَّثة في مناطقها الحضرية لتمكن اللاعبين من القيام باستراتيجيات القتال المُبتكرة. كما تمت إضافة مركبة جديدة – الخفيفة ذات الأربعة مقاعد – والتي تُسمّى Utility Task Vehicle إلى خريطتي Livik و Aftermath، وهو ما سيُمكّن اللاعبين من التجول سريعًا ذهابًا وإيابًا في أرجاء الخريطة وبيئاتها المتنوعة.

محتوى تحديث ببجي موبايل PUBG MOBILE 2.0 الجديد

  • خريطة Livik الجديدة
  • موسم جديد وشهر Royale Pass جديد
  • تعاون مع الأنمي الأسطوري Evangelion
  • تحسينات على واجهة المستخدم والرسومات

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول التعاون القادم. تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button