يبدو ان موعد اطلاق طور اللعب الجماعي للعبة Halo Infinite قد تأجل مرة اخرى..

يتطلع فريق 343 Industries لإطلاق طور اللعب الجماعي المرتقب للعبة Halo Infinite، إلا أن بعض المصادر رجحت تأجيله مرة أخرى بعد ان كان من المقرر اطلاقه الشهر الماضي.

لعبة Halo Infinite كانت واحدة من الحصريات الكبيرة التي تم اطلاقها على أجهزة اكس بوكس في الحيل الحالي، وقد تم إطلاقها على شكل أجزاء، حيث صدر أولا طور الاونلاين، وثم تبعه طور القصة، والان ينتظر مجتمع اللاعبين طور اللعب الجماعي التعاوني.

توفرت خلال الأيام السابقة بيتا الطور التعاوني للعبة Halo Infinite للتجربة لأول مرة، ويتساءل اللاعبين حول موعد طرح النسخة الكاملة للجميع، وهنا قام احد اللاعبين بسؤال مخرج المجتمعات في الاستديو برايان جيرارد حول موعد الاطلاق للطور المفترض صدوره في أواخر شهر أغسطس الماضي، ورد عليه برايان عبر تويتر وكتب:

البيان الذي نصدره في التقارير المالية عرضة للتغيير ولكننا سنقوم بإطلاق تحديث يتعلق بمستقبل اللعبة ومحتويات ما بعد الاطلاق يوم الغد.

على كل حال، أكد استوديو 343 Industries في وقت سابق، أن الإطلاق الكامل لطور اللعب الجماعي التعاوني في قصة Halo Infinite من المتوقع صدوره في وقت لاحق من هذا العام، حيث تم تأخير الحملة التعاونية وطور Forge في العديد من المرات منذ إطلاق اللعبة، ولا يوجد تاريخ إصدار نهائي حتى الآن لأي من الطور التعاوني.

اللعبة بشكل عام كانت من ضمن العناوين التي من الأفضل لها لو تأجلت للعمل عليها اكثر بدلا من تقسيمها الى عدة أجزاء يتم اطلاقها على شكل اطوار بشكل منفصل ومتباعد، ورغم أنها تلقت استقبال جماهيري كبير، إلا أن البعص انتقد طريقة اطلاق اللعبة المقسم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button