فيديو – متى ستصل العاب الفيديو الى هذه الجودة الخارقة ؟!

مصمم الجرافيكس رين الذي كان يعمل لدى استيديو DICE في السابق شاركنا اليوم فيديو يستعرض فيه مشروع الغابة او forest project.

المشروع يركز بشكل اساسي على استعراض الجودة التي يمكن ان يصل اليها تصاميم الجرافيكس و مدى محاكاتها للواقعية في المؤثرات الخاصة مثل الظلال و الاضائة و الفيزياء و اعتقد ان الفيديو الذي ستشاهدونه بالاعلى كفيل بان يعطينا نظرة كاملة على مدى الجودة التي وصل اليها رين في مشروعة.

رين يريد ان يقدم لنا في المرة القادمة ديمو يستعرض لنا فيه مؤثرات خاصة جديدة و حركة لروبوتات و مخلوقات اخرى يتحكم بها الذكاء الصناعي و هذا الديمو سيكون المدخل الى مشروعة الكبير الذي يجهز له في المستقبل حيث سيكون الديمو قابل للعب بجودة جدا عالية و وضوح 4K و سيفعل رين ذلك دون حساب لقوة الاجهزة الحالية سواء من حيث قوة الرام او المعالجة او بطاقات الرسومات, فقط يريد ان يظهر لنا ما المدى الذي يمكن ان يصل اليه تصميم الجرافكس في الالعاب باستخدام اقصى قدرات التقنيات المتوفرة حاليا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button