مفاجأة تنتظرنا خلال حدث Resident Evil Village المباشر الليلة القادمة, ماذا تجهز لنا كابكوم؟!

استعدادا للحدث المرتقب ليلة الجمعة القادمة للعبة Resident Evil Village شاركتنا كابكوم اليوم المزيد من التفاصيل حول محتوى هذا الحدث وذلك من خلال منشور مشترك تم نشره عبر مدونة بلايستيشن الرسمية على الانترنت تحدثت من خلالها مديرة وسائل التواصل الاجتماعي كيلين هاني عن بعض التفاصيل الجديدة.

هاني اكدت ان خلال حدث الجمعة المرتقب سيتم الكشف عن عرض جديد مطول للعبة Resident Evil Village وسيتم من خلال هذا العرض الكشف عن شخصية جديدة لاول مرة في اللعبة بجانب استعراض المزيد من عالم اللعبة الكبير.

بجانب ذلك سيتم استعراض اسلوب اللعب للعبة Resident Evil Village لاول مرة ولكن هذا ليس كل شيء حيث وعدت هاني بان هناك مفاجأة تنتظرنا خلال الحدث دون الافصاح عن اي تفاصيل ولكن ربما هذا الاعلان قد يكون مرتبط بما تم تسريبه قبل عدة ايام والذي يشير الى نية كابكوم اطلاق ديمو خاص باللعبة او ربما بيتا مغلقة يتم الاعلان عنها خلال الحدث المرتقب, يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات حول التسريبات السابقة هنـا.

ايضا لا ننسى ان السلسلة تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها هذا العام ويتوقع بعض المعجبين أنه قد يكون هناك إعادة إصدار للجزء الاول الذي صدر على جهاز PS1 الأصلية عام 1996, بالطبع هذه مجرد تكهنات لكننا بالتأكيد سنكون متقبلين لهذه المفاجأة ان حدثت.

حدث Resident Evil سيكون فجر يوم الجمعة القادم 22 يناير الجاري الساعة 1:00 ليلا بتوقيت مكة ويمكن مشاهدة البث المباشر عبر قنوات اللعبة الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب وكذلك منصة البث تويتش وسنشارككم بروابط البث فور توفرها خلال الساعات القادمة.

مؤخرا بدأت كابكوم وبالتعاون مع سوني باهداء اللاعبين على منصات PS4 و PS5 افتار لاحد شخصيات لعبة Resident Evil Village وذلك من خلال كود خاصة يمكن تفعيله عبر متجر بلايستيشن الان, الكود مخصص للمتجر الامريكي فقط بينما لا يمكن تفعيله عبر المتجر العربي او الاوربي ويمكنك الحصول عليه هنـا.

حتى ذلك الحين ماهي توقعاتكم حول المفاجأة التي تنتظرنا خلال حدث Resident Evil المرتقب؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button