لعبة Mount & Blade 2: Bannerlord سوف تحصل على نسخة بيتا قريباً..

إن قمت بتجربة أحد أجزاء سلسلة ألعاب Mount & Blade فأنت تعلم أنّ الجزء الجديد سوف يكون الأكبر في السلسلة و سوف يُقدم أفضل تجربة ممكنة. لعبة الحروب و لعب الأدوار في القرون الوسطى Mount & Blade 2: Bannerlord يقترب إصدارها يوماً بعد يوم، حيثُ تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة بعام 2012 و مازالت تحت التطوير إلى يومنا الحالي.

أعلن فريق التطوير TaleWorlds Entertainment أنّ اللعبة وصلت لمرحلة البيتا للنمط الجماعي، و هنالك خُطط لإطلاق بيتا مفتوحة لاحقاً. خلال منشور على مدوّنة اللعبة على متجر ستيم، تحدّث الاستديو عن إطلاق البيتا للاعبين و قال:

“هذا الإسبوع بدأنا بدعوة أعضاء مجتمع اللعبة للمشاركة في ببيتا مغلقة”.

هنالك حالياً عدد قليل من المشتركين في البيتا و سبب هذا الأمر هو لكيّ يستطيع الاستديو التواصل معهم بشكل مباشر و أسهل لتحسين النمط الجماعي بالجزء الجديد من السلسلة. البيتا الجديدة تم تصميمها فقط لتجربة ميكانيكية و نظام اللعبة و بالتأكيد لتجربة الأداء قبل أن يتم إطلاقها لجمهور أكبر. عندما تنتهي هذه البيتا يُخطط فريق التطوير بإطلاقها مرةً أُخرى للاعبين أكبر.

ويقول الاستوديو أن النسخة التجريبية المغلقة الحالية “هي أكثر الطرق إنتاجية، لأنها تتيح لنا الإستفادة من معرفتهم الجماعية وفهمهم وتجربتهم لألعابنا السابقة“.

لا يوجد إلى حد الآن أيّ إشارة عن موعد إطلاق Mount & Blade 2: Bannerlord، لكن يقول استديو التطوير تيلوورلدز أنّه سوف يخبر اللاعبين عن موعد البيتا المفتوحة و عن موعد التسجيل بها، إذا كنت مُهتم بتجربة اللعبة إبقى على إطلاق على آخر الأخبار في الأيام القادمة.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock