فيديو جديد للعبة God of War راجناروك مساء اليوم..

بدأ موقع Game Informer تغطية خاصة مع بداية شهر سبتمبر للعبة God of War راجناروك، حيث من المفترض ان يتم الكشف عن فيديو جديد لاسلوب اللعب من خلال ديمو حصل فريق الموقع المذكور على فرصة حصرية لتجربته.

الفيديو حسب ما تم الاعلان عنه بشكل رسمي من ادارة الموقع سيتم اصداره خلال شهر سبتمبر دون تحديد موعد في البداية، لكن قبل قليل تم فتح نافذة عرض خاصة عبر قناة موقع Game Informer على يوتيوب مع عد تنازلي حتى موعد بدء العرض الاول للفيديو والذي سيكون في تمام الساعة 6:00 من مساء الجمعة بالتوقيت المحلي.

لا نعلم ما هي مشاهد الجيم بلاي التي سيتم استعراضها في ديمو God of War راجناروك، لكن نتوقع ان تكون نفس التجربة التي تحدث عنه احد المحررين في التقرير الذي نشر يوم امس ضمن تغطية الموقع الخاصة والتي يمكنكم الاطلاع عليها هنا، حيث تم نشر صور لاحد المخلوقات يدعى Grims وهي سحالي تسير على قدمين بينما يمكنها ان تقذف مادة حمضة باللون الاخضر على خصمها.

ايضا نتوقع ان نلقي نظرى على ترقيات الدروع الجديدة التي تحدثنا عنها في ذات التقرير وهي نوعين من الدروع الاول يطلق عليه اسم The Dauntless Shield حيث يمكن لكريتوس استخدامه لصد ضربات الخصم في اللحظة الاخيرة، حيث سيبدأ الدرع بامتصاص طاقة من التصدي للضربات ليبدأ بعد ذلك بالوميض باللون الاحمر، حينها يمكن لكريتوس شن ضربة قوية كافية لسحق كل الاعداء الذين يظهرون امامه.

والاخر فيطلق عليه اسم Stonewall Shield، وهو درع ثقيل يمكن استخدامه لصدر ضربات الخصم وهو مخصص للاعبين محبي اللعب البطئ، حيث في كل مرة يتم التصدي لاحد ضربات الخصم يتم شحن بار خاص بالطاقة الحركية، وعندما يمتلئ هذا البار فيمكن لكريتوس استخدامه لشن ضربة ساحقة من خلال ضرب الدرع بالارض حيث يصدر موجات اهتزاز كافية لتصدم اي شيء يتحرك بالقرب منها.

ايضا نتوقع ان نرى الوظيفة الجديدة لزر المثلث والتي يطلق عليها اسم “Weapon Signature Moves” حيث تكسب الاسلحة التي يحملها كريتوس قدرات متنوعة حسب نوع السلاح.

في كل الاحوال يمكنكم متابعة الفيديو من خلال النافذة بالاعلى او انتظار تغطيتنا الخاصة بعد صدور عرض God of War راجناروك باذن الله.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button