تحديث الصيف للعبة GTA Online سيسمح للاعبين بإنشاء Bounty Hunting

أعلنت شركة روكستار بأن لعبة GTA Online ستحصل على نسختها الخاصة من برنامج Dog The Bounty Hunter خلال تحديث الصيف القادم والذي في عادة الأمر يقدم محتوى مميز.

كشفت شركة Rockstar Games عن تحديث هذا الصيف للعبة GTA Online والذي يتيح للاعبين إعداد أعمالهم الخاصة بتنفيذ أعمال معينة وصيد الجوائز. ليس هناك الكثير مما يمكن المضي فيه في هذه المرحلة، ولا حتى تاريخ الإصدار، ولكن أصبح اللاعبون متحمسون بالفعل لاحتمال عيش خيالهم الخاص ببرنامج Dog the Bounty Hunter داخل العالم الافتراضي للعبة التي لا تزال مستمرة حتى الآن بدعم من الشركة.

على الجانب الآخر، سيتمكن اللاعبون من إجراء مجموعة من الأنشطة غير الرسمية عبر مدينة لوس سانتون لصالح شخصية فينسنت، وهناك أدوات ودعائم جديدة لإنشاء سباقات Drift و Drag مخصصة في طور Creator، وأكثر من ذلك بكثير في وقت لاحق من هذا الشهر. إليكم الوصف الرسمي من Rockstar:

“سيقدم تحديث GTA Online المليء بالإثارة هذا الصيف مجموعة من الرحلات الجديدة المرغوبة، ويعزز المدفوعات عبر عدد من الأوضاع والمهام الحالية، بما في ذلك Taxi Work، وسباقات Open Wheel، وعملية Paper Trail، والمزيد”.

سيجري التحديث الصيفي أيضًا تحسينات مختلفة على اللعبة، بما في ذلك زيادة مؤقت Sell Mission لتسهيل الأمر على اللاعبين الذين يلعبون وحدهم ويتولون مبيعات Biker و Gunrunning، والوجبات الخفيفة التي يتم تجديدها تلقائيًا عند إطلاق معظم المهام، وتعزيز القدرات الدفاعية والدروع لكل من عناصر Sparrow و Bomushka.

سيأتي التحديث الجديد هذا الشهر عبر جميع المنصات المنزلية، ولا يزال مجتمع اللاعبين يترقب حتى الآن إصدار المقطع الدعائي الثاني للعبة GTA 6. ابقوا معنا لتغطية المزيد من تفاصيل التحديث حال توفرها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button