احد مطوري سوني يلمح عن وجود عنوان حصري اخر بقوة God Of War Ragnarok قادم هذا العام..

ربما The Last Of Us Remake..!


استهلت سوني هذا العام بإطلاق اولى حصرياتها التي اكملت من خلالها مشوار البطلة “الوي” وسنكمل هذا العام مغامرة “كريتوس” من خلال لعبة God Of War Ragnarok، لكن هل هذا هو كل ما في جعبة سوني..؟

احد المطورين الذين يعملون في استديوهات بلايستيشن اكد من خلال تغريداته التي ارفقها اكد المصادر الموثوقة على تويتر، انه يعمل حاليا على مشروع جديد بقوة لعبة God Of War Ragnarok وسيصدر هذا العام، اي ان سوني لن تختتم هذا العام بحصريتين فقط.

المطور يدعى روبرت موريسون حيث تلقى هدية من سوني وبهذه المناسبة، قال ان الشركة لديها مشروع جديد حصري سيصدر هذا العام بخلاف لعبة Ragnarok واكمل بما يلي ذكره:

انا لا اعمل على لعبة Ragnarok ولكن على مشروع اخر يضاهيها في القوة.

ما اصعب ذلك الشعور عندما تعمل على شيء لمدة 3 الى 5 سنوات ولا تستطيع الحديث عنه.

بهذه الكلمات اختتم المطور تغريدته ووضع اللاعبين في حيرة من امرهم ليتوقعوا هوية المشروع الجديد القادم من سوني والذي قبع تحت التطوير لمدة 3 الى 5 سنوات، هل يكون مثلا لعبة The Last Of Us Remake كونها المشروع المرتقب والمتوقع للغاية هذه الايام..؟

ايضا لا ننسى ان كوري بارلوغ، المخرج الابداعي للعبة God Of War 2018، يعمل هو الاخر على مشروع لعبة جديدة داخل استديو سانتا مونيكا، الا ان هذا المشروع لم يكشف عنه حتى الان.

لكن حسب هذه التصريحات فان هذا العنوان قادم خلال هذا العام، لذلك هذا لا يجعلنا نستبعد The Last Of Us Remake.

يذكر انه ويوم الامس قام ديفيد جاف بفتح النار غلى نفسه عندما صرح انه يرى بأن الجزء القادم من سلسلة God Of War ما هو الا محتوى اضافي للجزء الذي صدر في عام 2018، حيث تعرض لهجوم كبير من معجبي السلسلة، مما اضطره للخروج وتبرير كلماته ويمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا.

ما هي توقعاتكم انتم متابعينا، ما هو المشروع الجديد القادم هذا العام والذي يضاهي لعبة God Of War Ragnarok من حيث القوة حصريا لاجهزة بلايستيشن..!

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى