الاعلان عن موعد اطلاق ريميك Sherlock Holmes: The Awakened

تم الكشف عن مجموعة صور جديدة للعبة

حصل ريميك Sherlock Holmes: The Awakened على موعد للإطلاق، كما تم الكشف عن مجموعة صور سنشارككم إياها ادناه.

عاد المطور الاوكراني Frogwares  للإعلان عن ريميك الجديد للعبة Sherlock Holmes: The Awakened حيث تعد إعادة إنتاج كاملة للعنوان الأصلي بالإضافة الى ستحصل على إصلاحات كبيرة، وإعادة كتابة وصياغة للعنوان الأصلي الصادر عام 2006

تم الإعلان عن The Awakened في السابق باسم مشروع Project Palianytsia ، وهي قصة مظلمة مستوحاة من أعمال الكاتب HP Lovecraft، وهي قصة متداخلة مع قصة الشاب شيرلوك هولمز الذي سيتولى أول قضيته الكبيرة بعد الاستقرار في لندن.

موقع Gematsu رصد موعد اطلاق اللعبة على أجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي بالإضافة الى جهاز نينتندو سويتش، حيث ستصدر بحسب ما هو مذكور على صفحة اللعبة الخاصة بمنصة Steam في شهر فبراير من العام القادم 2023.

 

تم تطوير ريميك Sherlock Holmes: The Awakend باستخدام محرك Unreal Engine 4 وسيتم تطوير واجهة المستخدم، مع آليات لعب إضافية للتحقيقات، وإمكانية لتبديل إلى منظور الشخص الثالث المعاصر، وتمت المساعدة في تمويلها من قبل اللاعبين أنفسهم عبر Kickstarter الذي يدعم عن طريق التبرعات المشاريع المستقلة والطموحة.

المغامرة والتشويق والألغاز والجريمة ستعود من جديد من خلال هذا العنوان الذي صدر أول مرة خلال عام 2007 على منصة الكمبيوتر الشخصي، وجهاز نينتندو Wii، وصدر منه بعد عدة سنوات نسخة ريماستر محسنة، حيث سيتم اطلاق اللعبة في شهر مملوء بالعناوين القوية المرتقبة.

هل عشاق ألعاب التحقيقات والألغاز متشوقين لصدور ريميك Sherlock Holmes: The Awakend ؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button