The Callisto Protocol ستحصل على دعم محتوى ما بعد الإطلاق لمدة 4 سنوات

أوضاع لعب وقصص إضافية

تفاجئ الكثير من اللاعبين حين الإعلان عن لعبة الرعب والبقاء The Callisto Protocol، وأصبحت فجأة واحدة من اهم واضخم عناوين AAA القادمة الينا هذا العام. والفضل يعود للاب الروحي لسلسلة الرعب السابقة Dead Spade الذي استطاع ان يقدم لنا تجربة بنكهة جديدة في عالم الرعب من خلال هذا العنوان المرتقب.

أعلن مطور اللعبة استديو Striking Distance Studios أن لعبة The Callisto Protocol هو عنوان قابل للتطوير بشكل مستمر، ولديه خطط بعيدة المدى لتنفيذها. ويتوقع المطورون دعم اللعبة وتطويرها بالمحتويات الإضافية “DLC” بالإضافة الى أوضاع لعب جديدة خلافًا لطور القصة على مدار أربع سنوات بعد الإصدار.

هذا الكلام جاء من خلال تصريحات المدير الفني للعبة، Mark James خلال معرض Gamescom 2022 الأخير ، والذي أجاب من خلالها على احدى الأسئلة التي المتعلقة بمحتوى ما بعد الإطلاق “DLC” للعبة، حيث أجاب:

نحن ننظر إلى هذا باعتباره عنوان خدمة كاملة ونحن ستستثمر في DLC. نحن نتطلع إلى أربع سنوات من الدعم بعد الإصدار.

تم سؤال المدير الفني للعبة حول طبيعة هذه المحتويات القابلة للتنزيل، والدعم الذي ستحصل عليه اللعبة خلال تلك المدة، حينها أجاب Mark James بأن التفاصيل لم تحدد بعد وتابع:

لقد تركنا العالم قابلاً للتوسع. لقد أنشأنا عالماً يمكنه سرد قصص مختلفة ، وبالتالي يمكننا إما سرد هذه القصص إما من خلال DLC،أو شيء آخر لقد تركناها مفتوحة.

نحن نحاول الوصول الى أقصى استفادة ممكنة من هذا الامتياز الضخم

James تهرب من الإجابة على نوعية أوضاع اللعب التي ستقدمها المحتويات الإضافية التي ألمح إليها، ولكنه أشار في نفس الوقت الى أنها ستكون مستوحاة من عناوين أخرى من فئة الرعب والبقاء .

مستقبل مشرق وآمال كبيرة ستكون على هذا العنوان المتميز، وحتى موعد صدورها، نذكر متابعينا أنه سيتم إطلاق اللعبة في 2 ديسمبر لأجهزة PS5 و Xbox Series و PS4 و Xbox One وأيضًا الحاسب الشخصي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button