تحديث موقع روكستار قد يشير الى اقتراب الكشف عن GTA 6..

في الوقت الذي تتجه فيه الابصار والاذان والعيون الى لعبة GTA 6 حيث ينتظر الجميع المفاجأة التي يمكن ان تقوم روكستار بتفجيرها للكشف عن اللعبة، خاصة ان هناك الكثير من التوقعات بأن يتم الكشف عنها قبل نهاية هذا العام.

من بين الاشياء التي تزيد من صحة هذه الاحتمالات والتوقعات، وتثير ايضا الشكوك بوجود شيء ما يدور خلف الكواليس داخل روكستار، هو تحديث صفحة موقع روكستار وبالتحديد ظهور صفحة Credits page او صفحة الشكر كما يسميها البعض المرتبطة بلعبة GTA 5.

ظهور هذه الصفحة في الموقع كما يمكن ان تشاهدون هنا، هو مؤشر الى ان لعبة GTA 5 و GTA Online قد وصلت الى النهاية او اصبحت على مشارفها. ولكن هذه النهاية بالطبع ستكون بداية مشوار جديد وانطلاقه جديدة من خلال لعبة GTA 6 التي اكدت روكستار وجودها بالفعل تحت التطوير واشارت مصادر مطلعة اخرى انه يتم العمل عليها منذ عدة سنوات.

في هذه الاثناء بدأت لعبة GTA 6 وكالعادة تعود الى الترند على منصات التواصل الاجتماعي مع ظهور هذه الصفحة، رغم ذلك لا نتوقع ان يكون هناك شيء قريب او قبل الربع الاخير من هذا العام.

Image

في هذه الاثناء بدأت معركة صامتة بين روكستار وجمهور لعبة GTA 6، حيث يطالب الجمهور ان لا تتلاعب معهم الشركة من خلال استخدام شعارات تشبه الرقم 6 باللاتيني من اجل التلاعب بمشاعر اللاعب المترقبين. في ذات الوقت بدأت روكستار بحجب ذكر كل ما يتعلق باسم اللعبة في منصات البث الخاصة بسبب الازعاجات التي تحدث من المتابعين بذكر GTA 6 بشكل مستمر هناك والمطالبة بالكشف عنها.

مؤخراً، ومن خلال المسرب Tez2 الشهير بتغطية اخبار وتسريبات العاب روكستار، قال انه حصل على معلومات من مطور سابق بأن الشركة تسعى لتقديم واقعية كبيرة في اللعبة القادمة، بينما لمحت شركة Take-Two في مكالمة ارباح الربع الاخير للسنة المالية الحالية، بأن الجزء التالي [GTA6] سيضع معاير ابداعية جديدة على مستوى السلسلة وعلى مستوى صناعة العاب الفيديو ككل.

بين هذه التلميحات وتلك التسريبات، يبدو ان الانفجار قد اقترب كثيراً، لذلك هناك ترقب وحساسية عالية لكل ما تعلن عنه روكستار خلال الايام القليلة الماضية والقادمة.

هل تعتقد ان يتم الكشف عن لعبة GTA 6 قبل نهاية هذا العام؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button